اخبار ليبيا الان

ليبية تفوز بإحدى وظائف “اليونسيكو” من بين 850 متقدم

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

استقبل أمين عام اللجنة الوطنية الليبية للتربية و الثقافة و العلوم الدكتور “عبد المنعم أبولائحة” و السادة أمناء الشعب و الإدارات باللجنة الأستاذة “خديجة محمد جمال الدين” الفائزة بإحدى الوظائف الـ (12) لبرنامج الشباب لسنة 2018 لليونسيكو.

وأوضح “أبولائحة ” بأنه تقدم للمنافسة على نيل هذه الوظائف نحو (475) شاباً وشابة من ليبيا، موضحاً بأن اللجنة الوطنية وفور الانتهاء من استقبال ملفات المتقدمين شكلت فريقا للمفاضلة فيما بينهم لاختيار أفضل (15) مرشحاً، وفقاً للشروط التي وضعتها منظمة اليونيسكو بشأن تحديد عدد المشاركين من كل دولة.

وأضاف “أبو لائحة” بأن المرشحة الليبية ” خديجة جمال الدين” تحصلت على وظيفة من بين قرابة (850) متقدماً من (80) دولة حول العالم.

وكانت ” خديجة ” قد تحصلت على بكالوريوس تخصص سياسة وعلاقات دولية مع مرتبة الشرف من جامعة لندن ضمن برنامج الدراسة عن بعد، وأيضا كانت ضمن المتنافسين للحصول على منحة لدراسة درجة الماجستير من سفارة المملكة المتحدة بليبيا.

وبارك أمين اللجنة الوطنية و فريق العمل باللجنة حصول خديجة على وظيفة ضمن برنامج الشباب و تمنوا لها التوفيق في وظيفتها الجديدة التي استحقتها بحسب وصفهم بكل جدارة و اقتدار من خلال منافسة قوية بين المتقدمين .

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك