اخبار ليبيا الان

تقلبات جوية مصحوبة برياح نشطة على مناطق الشمال الشرقي

بنغازي-العنوان

أشارت توقعات المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، إلى بقاء الطقس متقلبًا ومصحوبًا برياح نشطة على أغلب مناطق الشمال الشرقي، بينما يميل إلى الاستقرار على بقية مناطق ليبيا.

والسماء في المنطقة الممتدة من رأس أجدير وحتى سرت وسهل جفارة والجبل الغربي صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط يوم الغد على المناطق الساحلية.

ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين 16 إلى 22 مئوية وتسجل ارتفاعا طفيفا يوم الغد على سرت وأبو نجيم.

وأوضحت التوقعات أن المنطقة الممتدة من الخليج وحتى سهل بنغازي وأمساعد وجالو ومرادة، تشهد سقوط أمطار متفرقة هذا اليوم على الجبل الأخضر ومناطق أقصى الساحل الشرقي.

والرياح في هذه المنطقة شمالية غربية نشطة السرعة إلى قوية أحيانا اليوم وقد تصل سرعتها إلى 60 كلم في الساعة، مما قد تسبب في إثارة الأتربة على بعض المناطق وتكون معتدلة السرعة يوم الغد.

ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين 15 إلى 21 ولا تتجاوز 12 مئوية على المرتفعات الجبلية.

وفي الجفارة سبها غات غدامس الحمادة، السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح شمالية غربية إلى شمالية غربية شرقية معتدلة إلى خفيفة السرعة يوم الغد.

ودرجات الحرارة تتراوح ما بين 18 إلى 23 مئوية.

أما في الكفرة والسرير وتازربو السماء صافية بوجه عام والرياح شمالية غربية معتدلة إلى خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين 20 إلى 25 درجة مئوية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة العنوان الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة العنوان الليبية

صحيفة العنوان الليبية

أضف تعليقـك