اخبار ليبيا الان

وزارة التعليم تستعرض المسودة النهائية لخطة عملها للعام 2019

استعرضت وزارة التعليم لحكومة الوفاق خلال اجتماعها العادي الثالث الذي عقدته برئاسة وزير التعليم عثمان عبد الجليل وبحضور وكيلي الوزارة لشؤون الهيئات والمراكز وشؤون التعليم العام محمد نوير وعادل جمعة ومديري المصالح والمراكز والإدارات والمكاتب التابعة للوزارة، المسودة النهائية لخطة عملها للعام 2019م.

وبين المكتب الإعلامي لوزارة التعليم أنه عمل على إعداد الخطة إدارة التخطيط والاستراتيجيات بالوزارة وذلك وفق الأهداف والسياسات الواردة بالمقترحات المقدمة من الإدارات والمكاتب والجهات التابعة لها.

وقدم مدير إدارة التخطيط والاستراتيجيات بالوزارة أيمن المحمودي خلال الاجتماع الذي عقد بمقر الوزارة بالعاصمة طرابلس، عرضاً ضوئيا بين من خلاله الأهداف العامة للخطة وفق رؤية الوزارة الإصلاحية للمنظومة التعليمية بالقطاع وبما يسهم في توفير نظام تعليمي جيد وذو جودة عالية بما يتوافق مع المعايير الدولية ويسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

واتفق المجتمعون على ضرورة إحالة الخطة لكل الإدارات والمكاتب والجهات التابعة للوزارة لوضع تقرير يبين الجدول الزمني لكل جهة وفق اختصاصاتها وآلية تنفيذها والمتطلبات اللازمة لذلك.

كما تناول الاجتماع استعراض الموقف التنفيذي العام لمشروع توزيع الوسائل والمستلزمات التعليمية على المدارس من قبل مصلحة المرافق التعليمية، فضلا عن استعراض عملية توزيع الكتاب المدرسي الخاص بالفصل الدراسي الثاني الذي يقوم ويشرف عليها مركز المناهج والبحوث التربوية بوزارة التعليم .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من بوابة أفريقيا الاخبارية

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك