اخبار ليبيا الان

فيديو.. الكاشيك الأصفر يقوم بإعادة فتح أحد شوارع اجدابيا.‎

قامت دورية تابعة لفرع جهاز الحرس البلدى اجدابيا، بإمرة عقيد – سلطان مصباح الصبحي – بإزالة عوائق البناء العشوائي وفتح مسار أحد الشوارع الفرعية الواقعة خلف عمارات (بوكنيشة) في مدينة اجدابيا.

نائب رئيس جهاز الحرس البلدي، عقيد – سلطان مصباح الصبحي – أوضح في تصريح خص به ” بوابة افريقيا الاخبارية “، ان عملية الإزالة تمت تنفيذا للقرار الصادر  عن المجلس التسييري لبلدية اجدابيا، بفتح الشارع الفرعي خلف عمارات ( بوكنيشة ) والممتد شمالاً إلى الطريق الدائري وشرقاً إلى جزيرة الدوران المعروفة بـ(جزيرة الطيارة) وجنوباً يصل إلى طريق بنغازي .

وأضاف، عقيد – سلطان الصبحي – ان العوائق العشوائية التي تمت إزالتها عبارة عن عدد من الحوائط، قام ببناءها أحد المواطنين خلال السنوات الماضية، مستغلاً فترة الفوضى التي شهدتها البلاد.

وحول اذا كان هناك مباني عشوائية أخرى سيتم إزالتها ؟ قال – الصبحي – ” ان مدينة اجدابيا بها العديد من المواقع التي يوجد بها مباني عشوائية، ونحن الحرس البلدي كجهة تنفيذية على أتم الاستعداد لتنفيذ قرارات الإزالة وحسب اللوائح والقوانين النافذة في حال صدورها من قبل الجهات المخولة والمسؤولة عن ذالك “.  

يذكر ان قرار الإزالة تم تنفيذه من قبل الحرس البلدي بحضور قوة أمنية مشكلة من عناصر الغرفه الأمنيه المشتركة و إدارة الدعم المركزى ومباحث الجوزات وبالتعاون مع شركة الاشغال العامة ومصلحة التخطيط العمرانى.

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك