اخبار ليبيا الان

توقعات حالة الطقس والبحر ليوم السبت 16 مارس في ليبيا

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

توقع خبراء الارصاد الجوية في تقرير عن حالة الطقس ليوم السبت 16 مارس ان تشهد الاجواء في مناطق الشمال الغربي اجواء ربيعية دافئة فيما يكون طقس مناطق الشمال الشرقي متاثرة بمنخفض جوي مصحوب بأجواء باردة.

وفيما يلي طقس السبت 16 مارس 2019 :
يخيم على طقس مناطق الشمال الغربي اجواء ربيعية دافئة نسبيا مع سماء مشمسة ورياح هادئه إلى خفيفة السرعة درجات الحرارة معتدلة بحيث تتراوح مابين 19 إلى 21 درجة ومابين 17 إلى 19 درجة على مرتفعات الجبل الغربي.

كما يسيطر على طقس مناطق الخليج اجواء مستقرة شبه ربيعية مع سماء قليلة السحب الرياح غربية خفيفة السرعة درجات الحرارة معتدلة نسبيا بحيث تتراوح مابين 18 إلى 20.

ويشهد طقس مناطق الشمال الشرقي استمرار تأثره بإمتداد منخفض جوي شرق المتوسط بالتإلى تبقي الاجواء باردة قليلا مع سماء صافية إلى قليلة السحب الرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتكون نشطة نسبيا على اقص الساحل الشرقي درجات الحرارة تتراوح مابين 17 إلى 19 درجة ومابين 13 إلى 15 درجة مرتفعات الجبل الاخضر.

أما طقس مناطق الوسط والجنوب فتبقي الاجواء مستقرة وربيعية دافئة مع سماء صافية ورياح هادئه إلى خفيفة السرعة درجات الحرارة تتواصل على مستويات هذا اليوم بحيث تتراوح مابين 22 إلى 27 درجة.

كما يشهد البحر على طول الساحل حيث يشهد تحسن واضح على طول الساحل بحيث يكون هادي إلى خفيف الموج ارتفاع الموج يتراوح مابين 0.25 إلى 1.00 متر. والله اعلم

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك