اخبار ليبيا الان

بالصور | جرافات ترتكب جريمة في جنوب طرابلس

ليبيا – أقدمت جرافات السبت على جرف مساحات من المسطحات الخضراء المملوكة للدولة في جنوب العاصمة طرابلس وسط ذهول وصدمة عدد من سكان المناطق المجاورة  .

وقال شهود عيان من سكان المنطقة المجاورة لأراضي محمية الأحياء البرية في حديث لـ المرصد بأن جرافات يرافقها مسلحون قامت بقطع عشرات الأشجار وجرف التربة في المحمية المملوكة للدولة .

وأضاف السكان بأن هذه الجرافات قامت أيضاً بتحديد مربعات من هذه المساحات التي تم العبث بها تتراوح مابين 500 إلى متر وذلك فيما يبدوا بأنها محاولة لبيعها أو تخصيصها لأشخاص معينين .

وأظهرت صور تحصلت عليها المرصد عمليات لقطع وإقتلاع الأشجار من الموقع المشار له ومسح التربة وتحديدها لمساحات ومربعات معينة في مشهد متطابق لما أفاد به شهود العيان .

وأكد الشهود بأنهم حاولوا منع سائقي هذه الجرافات ومرافقيهم من العبث في هذه المحمية التي تعد أحد متنزهات سكان طرابلس ومتنفساً لهم أيام العطلات ومصداً للرياح والغبار ولكنهم فوجؤوا بوجود مسلحين من بينهم طالبوهم بالمغادرة بحجة أنهم يعملون لصالح الدولة وسط غياب أي من أجهزتها الرسمية عن الحدث وعلى رأسها الشرطة الزراعية والحرس البلدي والبلدية  .

المرصد – خاص

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • وين المسئولين ايوقفوهم والا انتم نفسكم هكي دايرين في ليبيا ما انحط ايدي على حد وانقول ما ايديرهاش كلكم اوباش يا مسؤولين شن ها المهزلة شن ها العاهات لا خليتوا لا شجرة ولا حجرة حتى العصفور تبوه يرحل اتحطموا بيته يا متخلفين و ين رافعكم عقلكم … اللي اتغدوا فيه ب التبن والصفصفة وربي الكريم راكم درتوا العار يامتخلفيين انتم احرام الارض اتشيلكم حتى كان اتموتوا المفروض يعطوكم اعلاف لتماسيح

  • *** خد عندك الأتي : مد خط مجاري رئيسية وتوصيلها بالبحر في منطقة قرقارش بالقرب من المقبرة وملعب الجولف ؟ يقوم بها بعض القاطنين في تلك المنطقة بدون تصريح رسمي من البلدية حيث قطعو الطريق العام لتوصيل المجاري الى البحر ؟