اخبار ليبيا الان

الصويعي : المواطن لو يعلم المساعدات التي نقدمها له لأدرك أن مرتبات النواب لا تفي

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا 24 – خاص

انتقدت عضو مجلس النواب عن الدائرة السابعة (أوباري) فاطمة الصويعي، ما يُشن عليهم من الترويج الإعلامي حول مرتباتهم وامتيازاتهم، مؤكدةً أنها تملك سيارة متواضعة فقط.

وقالت الصويعي خلال حوار أجرته معها وكالة “أخبار ليبيا 24”، إن المواطن يرى مبلغ 15 ألف فقط، لو أنه يعلم المساعدات التي نقدمها له لأدرك أن هذا المبلغ لا يفي.

وأشارت إلى أحاديث النواب عن مصاريفهم والصدقات التي يتبرعون بها للمواطنين، والحلول التي نقدمها لهم، قائلةً “المواطن لا يتخيل المشاكل التي نقوم بحلها”.

وأضافت “أحيانا نقوم بحل مشاكل لا علاقة لنا بها، فلقد تدخلنا في عمل شركات النظافة، ووصل بنا الأمر إلى العمل في البلديات، وكأننا موظفون، ونحاول قدر جهدنا ولكن المشاكل أكبر والصعوبات أضخم”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك

تعليق

  • هههههه هههههه ههههه ههههه ههه هههه هههههههههههههههههه مجلس البرطمان یقدم حلول وخدمات للیبیین و صدقات ههههههه انتم غیر درقو وجوهکم و انتلفو مانبولکم مساعدات و تصدقو علی اللیبیین من اموالهم التی نهبتوها صاحب الرزق یطلع حرامی ۔ توین ثمن الاستثمارات التی بعتوها فی فی الامارات بالملایین و زورتو اوراقها و ضحک علیکم محاسب فی البرلمان و نهبهم منکم و الان هرب و وین ثمن النفط المهرب الذی تقبضون ثمنه بالملایین و کم بعتم من استثمارات فی کم دوله و لحستو ثمنهم و الان تطلعتو تصدقون بمرتباتکم علی الیبیین الیبیین الیبیین الیبیین الیبیین ههههههههه حقا ان لم تستحی فقل ماشءت ۔للعلم الشعب مش غبی و یشوف فیکم و مش مطلوب منکم شی الا ان تقلبو وجوهکم عن اللیبیین بس ۔عقاب وقت حتی الکلاب صاردو ذوی قیمه ۔راهو کاذبات علیکم انفسکم