اخبار ليبيا الان

بشأن الملتقى الوطني.. اجتماع هام بمدينة مصراتة

عين ليبيا
مصدر الخبر / عين ليبيا

ما تم الاتفاق عليه سيقدم رسميًا للمبعوث الأممي أثناء زيارته للمدينة الأيام القادمة [إنترنت]

علمت «عين ليبيا» أن اجتماع هام عُقِد في مدينة مصراتة خلال يومي الخميس والجمعة ضم عدد كبير من مختلف قيادات ونُخب مصراتة السياسية والاجتماعية والثقافية.

وتم خلال الاجتماع الذي حضره أيضًا أعيان وحكماء المدينة والمجلس البلدي، التشاور والتباحث حول تصريحات وزير الخارجية الفرنسي وقرار المبعوث الأممي غسان سلامة بتحديد مكان وزمان الملتقى الوطني الجامع.

وخلُص الاجتماع إلى الاتفاق على ضرورة كشف غموض الملتقى الجامع وتوضيح كافة محاوره، حيث حذر المجتمعون في الوقت نفسه من أن يكون هذا المؤتمر مؤتمرًا صوريًا لتمرير قرارات مفصلية.

وأوضح مصدر لـ«عين ليبيا» أن ما تم الاتفاق عليه سيقدم رسميًا لرئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا أثناء زيارته للمدينة الأيام القادمة.

The post بشأن الملتقى الوطني.. اجتماع هام بمدينة مصراتة appeared first on عين ليبيا | آخر أخبار ليبيا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع عين ليبيا

عن مصدر الخبر

عين ليبيا

عين ليبيا

أضف تعليقـك

تعليق

  • حدث في لبنان : لابد ان تعلم انه تم زواج مثلي في لبنان بين ( لبنانية و فلبينية ) قيل أنها ( خادمتها ) ، ووقع بينهما حب و تزوجتا بحضور عائلة أصدقائها حيث وضع امامهما قوالب الكيك و البالونات و تبادلتا خاتمي الزواج و القبل و العناق و ( انتشر فيديو لذلك ) ،، اذا اردت التأكد اكتب في ( قوقل و اليوتيوب ) زواج مثلي في لبنان بين لبنانية و فلبينية . ما رأيكم ؟؟؟