اخبار ليبيا الان

السراج يلتقي وفداً من قبائل الطوارق

العنوان_طرابلس

التقى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق ، فائز السراج، خلال اجتماعه اليوم السبت، مع وفد من قبائل الطوارق وناقش معهم «تنفيذ المشاريع المخصصة للجنوب، المتفق على تنفيذها في قرار المجلس الرئاسي رقم (1686) لسنة 2018، المتعلق بإقرار ترتيبات مالية استثنائية لتنمية وتطوير الجنوب الليبي ، البالغة مليار دينار».

وقال المكتب الإعلامي للسراج عبر صفحته على «فيسبوك» إن وفد قبائل الطوارق ضم كلًّا من نائب رئيس مجلس الأعيان، أبويكر الفقي انقدازن، والناطق الرسمي باسم المجلس الاجتماعي لقبائل الطوارق/ ليبيا، محمد الشيخ وانتقلي، وعددًا من الشيوخ والأعيان والحكماء وممثلين عن المجتمع المدني.

وأضاف المكتب الإعلامي أن اللقاء الذي عُـقد ظهر اليوم بمقر المجلس الرئاسي في طرابلس، حضره عضو مجلس النواب عن مدينة غات، صالح همة، وتناول مستجدات الوضع في الجنوب واحتياجات المنطقة.

وفي بداية اللقاء رحب السراج بأعضاء وفد قبائل الطوارق، وتحدث عن أبعاد المشاكل في الجنوب الليبي، مستعرضًا ما اتخذته الحكومة من إجراءات لحلها، فيما أكد أعضاء الوفد من جانبهم دعمهم ما يبذله رئيس المجلس الرئاسي من جهود لتحقيق التوافق والاستقرار في الجنوب وفي كامل ليبيا، وفق المكتب الإعلامي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة العنوان الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة العنوان الليبية

صحيفة العنوان الليبية

أضف تعليقـك