اخبار ليبيا الان

تعرف على أبرز تصريحات المسماري خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي

كشف الناطق باسم القيادة العامة للجيش الليبي اللواء أحمد المسماري، أن غارة جوية مجهولة استهدفت سيارة تقل 4 إرهابيين شرق مدينة الكفرة.

وقال المسماري- خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي- “إن الطائرة المجهولة استهدفت 4 إرهابيين يعتقد انهم كانوا في مهمة لاستقبال إرهابي قادم من السودان”، لافتا إلى أن الإرهابي محمد على بوعياد كان يعتقد انه قتل ولكنه يحاول الآن العودة إلى ليبيا برا من جهة الكفرة.

وأضاف المسماري، أن العديد من الوحدات العسكرية تحركت إلى المنطقة الغربية لتطهير ما تبقى من الجماعات الإرهابية الموجودة في آخر أوكارها، وأن جيش متكامل العدد والعدة يتقدم بخطى ثابتة نحو الهدف القادم للقيادة العامة للجيش الليبي وهم في انتظار تعليمات القيادة العامة للجيش، قائلا “القوات المسلحة أصبحت الآن جاهزة بكل المعايير والمقاييس الدولية وجيش متكامل لا ينقصه شيء، والقوات المسلحة ملتزمة مع الشعب الليبي بتحرير البلاد من الإرهاب”.

وأكد المسماري، أن معركة الجيش الليبي هي معركة جميع الليبيين، قائلا “المعركة ستكون مسنودة بدعاء الليبيين، والساعات القادمة ستكون ساعات عمل على الأرض، وأهالي طرابلس جاهزون الآن لاستقبال أبناء القوات المسلحة”.

كما اتهم المسماري، من اسماهم بـ”المليشيات” بتهريب الأموال الليبية إلى الخارج، مشيرا في الوقت ذاته أن كل من يحمل السلاح في وجه القوات المسلحة سيكون في عداد المرتزقة وتنظيمات القاعدة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من بوابة أفريقيا الاخبارية

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك