اخبار ليبيا الان

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس (4 إبرايل 2019)

بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة اليوم ورياحًا نشطة مثيرة للأتربة والغبار على مناطق الشمال الغربى مع فرصة سقوط أمطار من مساء اليوم، تكون جيدة يوم الغد على بعض مناطق الشمال والجنوب الغربي.

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة:
السماء قليلة السحب تتكاثر من مساء اليوم مع فرصة سقوط أمطار، ومن المتوقع أن تكون جيدة يوم الغد على بعض المناطق تصحبها خلايا رعدية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للأتربة والغبار وهبوط الرؤية الأفقية على بعض المناطق تتحول يوم الغد الى غربية فشمالية غربية نشطة السرعة .

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين (27- 33) مْ وتسجل انخفاضًا ملحوظًا يوم الغد.

الخليج – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده:-
السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر يوم الغد مع فرصة سقوط أمطار متوسطة إلى جيدة خاصة على المناطق الساحلية قد تصحبها خلايا رعدية أحيانا، وتكون الرياح متغيرة الاتجاه إلى شرقية فجنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة تنشط يوم الغد مثيرة للأتربة والغبار مع هبوط الرؤية الأفقية على بعض المناطق تتحول تدريجياً إلى غربية فشمالية غربية يوم السبت.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين (24- 29) مْ على مناطق الخليج والدواخل وما بين (18- 22) مْ على باقى المناطق وتسجل ارتفاعًا يوم الغد على اغلب المناطق وتسجل انخفاضًا يوم السبت.

الجفرة – سبها- غـات- غدامس – الحمادة:
السماء قلية السحب تتكاثر من حين لآخر مع فرصة سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة، ومن المتوقع أن تكون جيدة يوم الغد على غدامس والحمادة تصحبها خلايا رعدية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة على غدامس والحمادة مثيرة للأتربة والرمال مع هبوط الرؤية الأفقية وتكون شمالية غربية على أقصى مناطق الجنوب الغربي.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين (30- 34) مْ وتسجل انخفاضًا تدريجيًا من يوم الغد.

الكفرة – السرير- تازربو:
السماء صافية إلى قليلة السحب تكاثر يوم الغد على السرير مع احتمال سقوط أمطار خفيفة، وتكون الرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم السبت إلى شمالية غربية، فيما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين (27- 30)مْ وتسجل ارتفاعًا يوم الغد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من بوابة الوسط

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

أضف تعليقـك