اخبار ليبيا الان

الجيش الوطني يوضح حقيقة سيطرة قوات “الوفاق على غريان ويكشف سبب الاشتباكات بالمدينة

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

أوضح مصدر بالجيش الوطني الليبي حقيقة سيطرة القوات التابعة لحكومة الوفاق الوطني على مدينة غريان في الجبل الغربي وسبب اندلاع الاشتباكات بمناطق بالمدينة.

وقال مدير المكتب الإعلامي للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية خليفة العبيدي في تصريحات لوكالة “سبوتنيك الروسية”، أن الجيش يسيطر على مدينة غريان، نافياً سيطرة القوات التابعة لحكومة الوفاق على المدينة، مشيراً إلى أن معنويات قوات الجيش الوطني عالية ولا صحة لما يشاع والجيش الليبي ينتشر الان في مدينة غريان.

وقال العبيدي “ننفى كل الاخبار المتداولة عبر صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك بخصوص سيطرة مليشيات مسلحة على مدينة غريان”، مشيراً إلى أن “هذه الإخبار يتداولها مغرضون عبر منصات التواصل الاجتماعي وغرضهم تشتيت الرأي العام”.

وعن الاشتباكات التي حدثت بالمدينة قال العبيدي: “قوات الجيش الليبي تعاملت خلال الساعات الماضية مع بعض الخلايا النائمة لا غير”.

وأضاف العبيدي أن “قوات الجيش الليبي ما جاءت من الأف الكيلومترات إلا لتحرير العاصمة الليبية طرابلس من قبضة الإرهابيين والمليشيات المسلحة ولن نكون الا في الموعد”، مضيفاً “لا تسمعوا للإشاعات الغير صحيحة وقواتنا المسلحة لن تتراجع إلا بعد دحر العدو”.

وأوضح مدير المكتب الإعلامي للجيش الليبي إلى أن “معنويات قوات الجيش الوطني لله الحمد عالية وتعانق السماء نحن موجودين مع افراد القوات المسلحة في ساحات الوغي والامور تحت السيطرة ولا صحة لكل ما يشاع عن دخول إلى غرفة العمليات الرئيسية من قبل القوات التابعة للوفاق الآن في اتصال مباشر مع العمليات والأمور تحت السيطرة”.

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك

تعليق

  • وزئءؤر
    مشيرنا هيا زيدهم فنحن جنودك واتباعك من التيار السلفي ننتظر منك ابادتهم على بكرة ابيهم ونبو اكثر من هذا
    ابيدوهم زيدوهم هذا الكلام يامشير نبو اكثر من هكي
    ياحكماء يامشايخ ما تعبو ا نفسكم لانبو منكم حد
    لا نريد فرج اقعيم ولا الوكواك ولا بلعيد الشيخي ولا بوخمادة ولا السراج ولا باشاغا ولا الناضوري ولا البرعصي ولا امطلل ولا اي حد فكلهم جنود عند المشير
    المشير المشير المشير ياخنازير حتى ولو قدمت مع المشير فانكم جنود عنده ياجبناء
    بالرغم من كثرة النصائح من علماء السلفية منهم العلامة رسلان والفوزان والمدخلي وغيرهم ولكن بدون جدوى
    فالي الكل الي الجميع من خرجوا على ولي امرنا الشرعي الصائم الشهيد معمر العقيد
    الي من يسموا انفسهم بالثوار وكل التشكيلات المسلحة سواء كانوا صغار كباء نساء رجال اطباء مهندسون محامون رجال اعمال فنيون طلبة غيرهم فكلهم يعتبروا من الخوارج لانهم خرجوا على ولي امرنا الشرعي فاقول لكم مازال ماشفتوا شي ايها الاوغاد
    مازال ماشفتوا شي يامن تدعون انفسكم بالثوار او السلفية او ا مكافحة الجريمة و يا ردع الخونة
    فان الشباب السلفية الحقيقيين في بنغازي الكرامة لن يبقوا مكتوفي الايدي حتى ندمر كل من خرج علي ولي امرنا الشهيد الصائم معمر القذافي و هلاك كل من خان سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وخان اخواننا في التيار السلفي في ليبيا
    نحن عندنا في التيار السلفي بليبيا كل من خرج عن ولي امرنا الشهيد معمر القذافي ايا كان سواء عسكرييون او مدنييون اطباء او مهندسون او غيرهم او منضمون للسلفية نرو فيه من الخوارج لانه خرج على ولي امرنا الشرعي يا مبتدعة يا مجرمين .
    وهذه احدى وصايا الشيخ العلامة رسلان والفوزان ومحمد و ربيع المدخلي يا ردع الخونة فالسلفية منكم براء
    اخوكم حسين الدرسي الليثي بنغازي ـ احد جنود المشير خليفة حفتر و القادة محمود الورفلي واشرف الميار وعبدالفتاح بن غلبون فهؤلاء قادتي وأمرائي الشيخ رسلان و ربيع ومحمد المدخلي والفوزان و يا فسقة يا خائني السلفية في كل ليبيا يا مبتدعة يا مجرمين .