اخبار ليبيا الان

سلاح الجو ينفذ غارات في ضواحي العاصمة

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

كشفت مصادر محلية أن سلاح الطيران التابع للجيش الوطني، قد نفّذ غارات جوية على عدّة مناطق بضواحي العاصمة طرابلس، كان منها في منطقة السواني والرملة وكبري الزهراء.

وأوضحت المصادر، أن الضربات الجوية قد بدأت في ساعة متأخرة من ليلة الجمعة، سمع صداها في أغلب مناطق طرابلس، إضافة غلى ضربات جوية أخرى بالقرب من محمية صرمان.

وأعلنت غرفة عمليات القوات الجوية، أنها سيطرت بالكامل على المنطقة الغربية، بعد عمليات نفّذها سلاح الجو مند بدايتها قبل أيام.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • يجب سيارات الدفاع المسلح وملاحظة المساجد وتطهير من احد الشيوخ الحافظين ـ تم العثور على كتب شيعة وكتب للسحر تم وضعها من جهة مجهولين خاسئين هاربين من العدالة في طرابلس ليبيا.بدعم مادي خارجي.

  • يجب سيارات الدفاع المسلح وملاحظة المساجد وتطهير من احد الشيوخ الحافظين ـ تم العثور على كتب شيعة وكتب للسحر تم وضعها من جهة مجهولين خاسئين هاربين من العدالة في طرابلس ليبيا.بدعم مادي خارجي من سفراء وإعلاميين.

  • وقفل الاجهزة الالكترونية ـ المحملة أثناء الصلاة المربوطة ببنوك وأجهزة تجسس بطيران معادي خارجي.
    يجب سيارات الدفاع المسلح وملاحظة المساجد وتطهير من احد الشيوخ الحافظين ـ تم العثور على كتب شيعة وكتب للسحر تم وضعها من جهة مجهولين خاسئين هاربين من العدالة في طرابلس ليبيا.بدعم مادي خارجي.

  • القبض على جواسيس وجاسوسات في عمارات الظهرة ووسط طرابلس مع إعلاميين مع شخص يدعى الحاراتي في محطة وقود – يقوم بتزوير الاسماء وجوازات السفر وبطاقات ورخص قيادة للسيارات مع مجموعة من النساء, مع طابعات وأختام ـ وستتم حرق المواد المضبوطة وإعتقال المتهمين وتنفيذ أحكام الشريعة بقطع اليدين بتهمة السرقة والجريمة بالاصرار والترصد ـ في ساحة القضاء الليبي بعد الاستبيان ـ ورصد العسكري في شواطئ الساحل الليبي.