اخبار ليبيا الان

قذاف الدم يكشف اسباب دعم الجيش الليبي بقيادة حفتر

ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا

 

ايوان ليبيا – وكالات :

استنكر أحمد قذاف الدم المسؤول السياسي لـ«جبهة النضال الوطني» الليبية ما يتردد عن وجود صفقة بين المشير خليفة حفتر قائد بـ«الجيش الوطني الليبي» وبين أنصار العقيد الراحل معمر القذافي من رجال قبائل وعسكريين يتم بمقتضاها تقديم كافة أشكال الدعم العسكري واللوجيستي لحفتر مقابل قيامه بتقاسم السلطة معهم في حال انتصاره على حكومة الوفاق الوطني والميلشيات الموالية لها بالعاصمة طرابلس.

وشدد  في تصريحات نقلتها صحيفة الأيام اليوم الجمعة على أن «الشيء الوحيد الذي يدفع أنصار القذافي وكل أبناء ليبيا من الوطنيين الشرفاء لدعم الجيش الليبي بمعركته الراهنة هو محاولة إنقاذ وطنهم المختطف على أيدي عصابات إجرامية ومليشيات إرهابية ومرتزقة قدمت إليه من كل حدب وصوب، وتطلعهم سويا للخلاص من كابوس الصراع المسلح والفوضى العارمة التي تغرق بها منذ ثماني سنوات».

وقال: «لا توجد صفقات لا لتقاسم السلطة ولا لغيرها… الوطن مختطف وعندما يُسترد سيكون هناك حديث عن المعركة السياسية والتحضير للانتخابات وعقد التحالفات وكل هذا، أما قبل ذلك فلا مجال لمثل تلك الأحاديث».

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة ايوان ليبيا

عن مصدر الخبر

ايوان ليبيا

ايوان ليبيا

أضف تعليقـك

تعليقات

  • تو نقولك علاش جماعة القذافي مع حفتور الا القلة القليلة اللي عندهم شوووية غيرية .. لانهم باختصار تعودو يعبدو طاغية و لما مات سيدهم جابو حفتر و عبدوه.. هما هما نفس الوجوه اللي تجيب الغمة..

  • وقال احمد قداف الدم : «لا توجد صفقات لا لتقاسم السلطة ولا لغيرها… الوطن مختطف وعندما يُسترد سيكون هناك حديث عن المعركة السياسية والتحضير للانتخابات وعقد التحالفات وكل هذا، أما قبل ذلك فلا مجال لمثل تلك الأحاديث».
    ** ما هي علاقتك بالوطن يا أحمد ؟ هل عشت وتحملت ما يتحمله المواطن المسكين ؟
    =: تعيش مثل ألامراء خارج الوطن ؟ فمن أين لك هذا والمواطن لا يجد قوت اسرته ألا بشق الأنفس .وانت تعيش في فنادق حمسة نجوم وتملك ما لايحصى ولا يعد ؟

    • اموال شعب ليبيا ماذا تتوقع من هذا الخانب امعقبهله بوه والا باع شويه انعاج زي نا ظار الساعدي وليه لا يتشدق بي اي قطاف فاضي اي لص يستطيع يعمل مثله.لعنة الله عليه هذا اللص المجرم.ايامكم سود جاياتكم يا مخانب تو ينفعك المجرم حفتر ايامكم سود لصوص على امثالها تقع لعنة الله عليكم ارجعوا الى ليبيا كنكم تريس مش تعقلوا خارج ليبيا وتقعد اتزيط انت وياه يا قراصنة مصيركم اسود بعون الله