اخبار ليبيا الان

عمليات سرت بالقيادة العامة تفنذ التصريحات المنسوبة لها بشأن منح مدة للمليشيات للخروج من سرت  

سرت 28 أبريل 2019 (وال)  – فندت غرفة عمليات سرت الكبرى التصريحات المنسوبة لها بخصوص منحها لمليشيات البنيان المرصوص مهلة مدتها 48 ساعة لتسليم أسلحتها ومغادرة مدينة سرت .

ونوهت الغرفة عبر حسابها الرسمي على فيسبوك إلى أن ما تم تداوله عبر بعض الصفحات عاريًا عن الصحة تمامًا  .

وجاءت في الأخبار التي نسبت لغرفة عمليات سرت بأن المتحدث باسم غرفة الخليج العسكرية، حسن بن طاهر، حذر مليشيات البينيان المرصوص في سرت، في حالة مخالفتها التعليمات الصادرة عن القيادة المسلحة بالخروج من المدينة، ستتحمّل المسؤولية الكاملة .

ويشار أنه تم تداول صورا ,لمليشيات خرجت من مدينة مصراتة، وتتجه نحو مدينة سرت، فور وصول معلومات تفيد عن هجوم وشيك قد تتعرض له المدينة.

وفي السياق نشر عدد من نشطاء مواقع التواصل على فيسبوك، صورا تظهر سواتر ترابية جنوب مدينة مصراتة، لصدّ أي هجوم على المدينة.

يذكر أن كتيبة سبل السلام التابعة للمنطقة العسكرية الكفرة قد نشرت مقطع فيديو بالأمس يظهر فيه خروج القوة الثانية المقاتلة ، متجهة إلى أحد الأماكن حسب التعليمات الصادرة من القيادة العامة للقوات المسلحة.

وأفادت كتيبة سبل السلام أن خروج هذه القوة جاء تلبية لنداء الوطن بعد إطلاق عملية “طوفان الكرامة” لتحرير طرابلس من المليشيات المسلحة يشارأن الكتيبة لم , تحدد الوجهة التي انطلقت إليها ، لكنها قالت : “إنها متوجهة إلى المكان المعلوم”. وشوهد في المقطع المرئي العشرات من سيارات الدفع الرباعي تحمل أسلحة الرشاش 14.5 ومدفع الـ 106. (وال – سرت) ف و / ع ع

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك