اخبار ليبيا الان

مدير أمن صبراتة: حكومة الوفاق مرتهنة من المليشيات والمجموعات الإيدلوجية والجهوية

ليبيا – إعتبر مدير مديرية أمن صبراتة العقيد رائد الخطابي البيان الذي صدر أمس الثلاثاء عن منتسبي الجهات الأمنية في صبراتة جاء بمبادرة من قادة الأجهزة الأمنية وهو لا يمثل مديرية الأمن فقط بل يمثل جميع الإجهزة الضبطية الموجودة في المدينة.

الخطابي أكد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “أكثر” الذي يذاع على قناة “ليبيا روحها الوطن” أمس الثلاثاء وتابعتها صحيفة المرصد على أن جميع الأجهزة الموجودة في صبراتة باركت هذا البيان بحضور ممثليها ورؤسائها.

وأشار إلى أن فك الإرتباط بداخلية الوفاق و إعلان تبعية المديرية لداخلية المؤقتة ليس بالأمر الهين والسهل وقد يترتب عليه تضحيات وثمن سيدفع لكن الأهم هو إنحياز للوطن وليبيا.

ولفت إلى أن ردود الأفعال لهذه اللحظة هي تفاعل على صفحات التواصل و الأغلبية العظمى من الرأي العام مؤيد وخاصة في صبراته أما القلة من المؤدلجين للمليشيات والمجموعات يعتبرون هذه الخطوة ارتماء في أحضان العسكر وربما عبادة الأشخاص وغيره بحسب تعبيره.

مدير مديرية أمن صبراتة يرى أن حكومة الوفاق ثبت كونها مرتهنة من المليشيات والمجموعات من مختلف التيارات الإيدلوجية و الجهوية حيث فقدت القدرة على السيطرة، معتقداً أن المرحلة الحالية التي وصلت لها الحكومة أنها تترنح .

وكشف أنه في صباح يوم الثلاثاء وقع قصف على إحدى ضواحي مدينة صبراته ولم ينجم عنه أضرار بشرية أو مادية فقد إستهدفت بعض المزارع جنوب المدينة

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

أضف تعليقـك