اخبار ليبيا الان

مباشرة أعمال النظافة الشاملة بالمركز الصحي المنشية في سبها

سبها 06 مايو 2019 (وال)- باشرت بالمركز الصحي المنشية يوم أمس، أعمال تنظيفية شاملة في لإزالة المخلفات المتكدسة في المركز، بالتعاون مع شركة النظافة سبها.

وقال مدير المركز الصحي المنشية عمر زيدان إن هذه الأعمال جاءت من أجل تحسين المظهر الجمالي والرقي بالمرفق الصحي أمام المواطنين، لإظهاره بالصورة الأحسن للمدينة.

وأضاف زيدان “نسعى إلى تشجير وتعشيب الأماكن الفارغة في المدة القادمة، وذلك بالتنسيق مع شركة النظافة سبها”.

وتابع زيدان : “هذه المخلفات متكدسة من مدة كبيرة، فبادرنا بمخاطبة مدير شركة النظافة سبها صلاح شبل، للوقوف معنا وإعانتنا في إزاحة هذه المخلفات والعوائق، فرحبوا بذلك وفور أن توفرت وتجهزت الإمكانيات لديهم باشروا لدينا للقيام بالعمل فلهم كل الشكر والتقدير”.

وأشار زيدان إلى أن المركز الصحي المنشية يعمل بالفترتين الصباحية والمسائية، وفق ما أقر من إدارة الخدمات الصحية سبها، وهناك مساعي للعمل في ذلك، والفضل الكبير يعود للعناصر الطبية والطبية المساعدة التي لم تقصر في أداء واجبها.

وأشاد زيدان بدور إدارة الخدمات الصحية سبها، حيث تحسن أداء المركز في المدة الأخيرة، وأعيد فتح الكثير من الأقسام المغلقة بالمركز، بعد أن تم توفير المستلزمات الطبية المطلوبة من إدارة الخدمات الصحية سبها، والتي مكنتها من فتح هذه الأقسام، وكذلك استمرار العمل في الفترة المسائية. (وال- سبها) خ م / ر ت

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك