اخبار ليبيا الان

حصاد اليوم من «بوابة الوسط» (7 مايو 2019)

بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

عادت محاور المواجهة بضواحي العاصمة طرابلس، للتوتر من جديد، مع إعلان القيادة العامة إسقاط طائرة حربية قالت إنها تابعة لقوات حكومة الوفاق الوطني، بالتزامن مع جولة أوروبية لرئيس المجلس الرئاسي بحكومة الوفاق الوطني يحاول خلالها حشد دعم دولي ضد الهجوم على العاصمة طرابلس، بالإضافة إلى أحداث سياسية واقتصادية على الصعيد المحلي، وغيرها من الأحداث التي يتضمنه حصاد اليوم من «بوابة الوسط».

سقوط الطائرة
في بداية اليوم أعلنت شعبة الإعلام الحربي التابعة للقيادة العامة للجيش الليبي، إسقاط طائرة حربية قالت إنها تابعة لقوات حكومة الوفاق الوطني.. (للمزيد انقر هنا)

https://www.facebook.com/alwasatnewsly/posts/2335179759877066

السراج في أوروبا
بالتزامن مع ذلك ظهر رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، صباح اليوم الثلاثاء رفقة رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي، في العاصمة روما، بعدما بحثا مستجدات حرب العاصمة.. (للمزيد انقر هنا)

هجوم سبها
في الأثناء وقع هجوم فجر اليوم الثلاثاء، على مركز سبها الطبي، أسفر عن مقتل المهاجمين الثلاثة، بعدما تمكن رجال الحراسة من صد الهجوم.. (للمزيد انقر هنا)

سلال رمضانية
خدميًا وزعت جمعية المردوم للأعمال الخيرية، سلالاً رمضانية على عدد من العائلات الفقيرة والمحتاجة والنازحة في منطقة المردوم بمدينة بني وليد.. (للمزيد انقر هنا)

انتخابات البلديات
على الصعيد السياسي أعلنت وزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاق الوطني، أسماء عمداء 18 بلدية جرى انتخابهم خلال الفترة الماضية للدورة الثانية 2019.. (للمزيد انقر هنا)

أسعار العملات
على صعيد أسعار العملات الأجنبية الرئيسية تحركت أسعار العملات الدولية الأكثر تداولًا في السوق الموازية أمام الدينار الليبي، إذ زادت بشكل طفيف اليوم الثلاثاء، كل من العملة الأميركية والبريطانية والأوروبية، مقارنة بما سجلته أمس الإثنين.. (للمزيد انقر هنا)

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من بوابة الوسط

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

أضف تعليقـك