اخبار ليبيا الان

الجيش الوطني الليبي يعلن استهداف عدة مواقع جنوب العاصمة طرابلس

أعلن المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة التابع للجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر، أن سلاح الجو الليبي استهدف عدة مواقع تابعة لقوات حكومة الوفاق جنوب العاصمة الليبية طرابلس.

وقال المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة في بيان صحفي إن “عمليات القوات الجوية التابعة لمجموعة عمليات الكرامة بالمنطقة الغربية تعلن ملخص الضربات الجوية التي نفذها سلاح الجو يوم 7 مايو 2019، والتي شملت عددا من المواقع والأهداف”.

وأشار البيان إلى أن “المواقع التي أستهدفها سلاح الجو الليبي في المنطقة الغربية من النادي الدبلوماسي، “عربة بي أم بي” و”آلية مسلحة بمدفع م ط 123″، فضلا عن استهدافه في منطقة وادي الربيع، ” تسع آليات” و”دبابة واحدة “، وبمفترق الطيوشه، “آلية واحدة مسلحة”، مضيفا بأن “الضربات إصابة أهدافها بشكل مباشر وفي غاية الدقة”.

وأعلنت القيادة العامة للجيش الوطني الليبي، بقيادة المشير خليفة حفتر، إطلاق عملية للقضاء على ما وصفته بالإرهاب في العاصمة طرابلس، والتي تتواجد بها حكومة الوفاق المعترف بها دوليا برئاسة فائز السراج، ودعا الأخير قواته لمواجهة تحركات قوات حفتر بالقوة، متهما إياه بالانقلاب على الاتفاق السياسي للعام 2015.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الايام الليبية

عن مصدر الخبر

جريدة الايام الليبية

جريدة الايام الليبية

أضف تعليقـك