اخبار ليبيا الان عاجل

عودة الاشتباكات العنيفة والقصف الجوي بهذه المناطق في معارك تخوم طرابلس – فيديو

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

شهدت مختلف محاور جبهات القتال في تخوم العاصمة طرابلس اشتباكات عنيفة بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة مساء امس الثلاثاء مع استمرار القصف الجوي على عدد من المواقع.

وبحسب مصادر محلية فقد شهدت نواحي منطقة قصر بن غشير اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة، وتعرضت مواقع لحكومة الوفاق لغارات ليلية.

وذكرت مصادر اعلامية أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين قوات “الجيش الوطني الليبي” والقوات التابعة لحكومة الوفاق في شارع الخلاطات ومنطقة الكحيلي بعين زارة وفي منطقة خلة الفرجان، جنوبي طرابلس.

كما سُجل تبادل عنيف للقصف بالمدفعية وبالهاون في منطقة وادي الهيرة إلى الجنوب من مدينة العزيزية الاستراتيجية، حيث تحاول قوات الوفاق التقدم نحو غريان، أهم موقع يسيطر عليه “الجيش الوطني” جنوبي طرابلس.

وقالت غرفة عمليات القوات الجوية التابعة لمجموعة عمليات الكرامة بالمنطقة الغربية أنها اغارت على عدد من المواقع، والتي استهدفتها الضربات الجوية والأهداف التي تم تدميرها؛ عربة بي أم بي ، وآلية مسلحة بمدفع م ط 123، بالمنطقة الغربية من النادي الدبلوماسي، منطقة وادي الربيع، استهداف عدد تسع آليات بالإضافة إلى دبابة واحدة، ومفترق الطيوشه، تدمير آلية واحدة مسلحة .

ونشر نشطاء تسجيلات صوتية لاشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة دارت على التخوم الجنوبية للعاصمة طرابلس.

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك