اخبار ليبيا الان

مقتل “3” مواطنين وإصابة آخر في هجوم جديد لداعش على منطقة غدوة

سبها 09 مايو 2019 (وال) – قتل ثلاثة أشخاص وجرح شخص واحد في هجوم مسلح  فجر اليوم الخميس تعرضت له بلدة غدوة الواقعة على بعد 60 كيلو متر جنوب مدينة سبها.

وأوضح عميد بلدية سبها حامد الخيالي أن مجموعة مسلحة تنتمى لتنظيم داعش الإرهابي نفذت الهجوم على البلدة، وقتلت ثلاثة أشخاص وأحرقت مقر المجلس المحلي وعدة منازل.

وأضاف الخيالي –في تصريحات صحفية – أن أهالي المنطقة حاولوا الدفاع عن أنفسهم ضد هذا الهجوم، برغم إمكانياتهم البسيطة، والتي لم تساعدهم على الصمود طويلا في وجه المجموعة المهاجمة.

وأعرب عميد البلدية عن قلقه من أن تطال هذه الهجمات مدينة سبها في ظل غياب الجهات الأمنية، وقصورها عن حماية المؤسسات والأفراد في المنطقة.

وطالب الخيالي أهالي سبها بالوقوف معا وتناسي الخلافات، لصد أي تهديد قد يمس أمن مدينتهم، مشددا على ضرورة فتح تحقيق في الخروقات الأمنية الأخيرة وتقاعس الجهات الأمنية عن أداء عملها داخل مناطق الجنوب، بحسب وصفه.

وكان تنظيم الدولة الإرهابي “داعش” شن الأيام القليلة الماضية هجومًا على مقر الكتيبة 160 مشاة “معسكر التدريب” وأسفر الهجوم عن استشهاد 9 من جنود الكتيبة قتل أحدهم ذبحًا. (وال – سبها) ع ع

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك