اخبار ليبيا الان

شاهد..قوات الجيش الليبي من أمام قلعة سبها

أكدت قوات تابعة للجيش الليبي ،في بيان مصوّر من أمام قلعة سبها ،اليوم الخميس ،تواصل سيطرتها على مطار سبها الدولي ،نافية بذلك ما تردّد من أبناء حول سيطرة قوات تابعة للوفاق على مطار سبها.
و أكد البيان أن منتسبي منطقة سبها العسكرية و القوات المساندة لها من وسط قلعة سبها ،على تواصل مع القيادة العامة وهي على اهبة الاستعداد لصد أي هجوم.

و كانت قوة حماية الجنوب التابعة لحكومة الوفاق نشرت في وقت سابق مقاطع فيديو عن دخولها للجنوب الليبي وتمركزها في قلعة سبها التاريخية في إطار تحرير المنطقة من تنظيم داعش حسبما زعمت القوة.
من جانب آخر قتل ثلاثة أشخاص وجرح شخص واحد في هجوم مسلح فجر اليوم الخميس تعرضت له بلدة غدوة الواقعة على بعد 60 كيلو متر جنوب مدينة سبها.
وأوضح عميد بلدية سبها حامد الخيالي أن مجموعة مسلحة تنتمى لتنظيم داعش الإرهابي نفذت الهجوم على البلدة، وقتلت ثلاثة أشخاص وأحرقت مقر المجلس المحلي وعدة منازل.
وأضاف الخيالي  ،ن أهالي المنطقة حاولوا الدفاع عن أنفسهم ضد هذا الهجوم، برغم إمكانياتهم البسيطة، والتي لم تساعدهم على الصمود طويلا في وجه المجموعة المهاجمة ،مطالبا أهالي سبها بالوقوف معا وتناسي الخلافات، لصد أي تهديد قد يمس أمن مدينتهم.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من بوابة أفريقيا الاخبارية

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك