اخبار ليبيا الان عاجل

“عمليات الكرامة – طرابلس” توجه رسالة نارية إلى “فائز السراج” وتتوعده بهذا “المصير”!

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

وجهت غرفة عمليات الكرامة للمنطقة الغربية التابعة للقيادة العامة للجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر رسالة نارية إلى فائز السراج، وتوعدت فيها رئيس المجلس الرئاسي بمصير محتوم.

وقالت غرفة عمليات الكرامة – طرابلس في بيان صادر عنها، ونشره المركز الاعلامي التابع للغرفة على الصفحة الرسمية بموقع فيسبوك، أنها كانت تتمنى ان يكون فائز السراج جزءا من الحل وأن يواكب المرحلة بإعتباره تحمل مسؤولية الوطن.

واشار البيان إلى أنه كان من المتوقع ان يقوم السراج بإي خطوة جرئية تجاه تغول الاخوان والمليشيات في مفاصل الدولة، مضيفةً أن الليبيين لن يغفروا له حجم الجريمة التي ارتكبها.

وأكد البيان أن السراج لن يجد في فرنسا ولا إيطاليا ولا غيرها من يستمع له.

وفيما يلي النص الكامل للرسالة التي أوردها المركز الاعلامي التابع لغرفة عمليات الكرامة – طرابلس:

الى فايز السراج……..كنا نتمنى ان تكون  جزءا من الحل وان تواكب المرحله على الاقل باعتبارك تحملت مسئولية وطن يحتاج الى رجل يعي انه يتواجد على رأس هرم وبغض النظر عن الطريقة التي اتيت بها.

كل مره نتوقع ان يكون لك خطوة جريئه امام تغوّل الاخوان واذنابهم من الميليشيات الذين لم يتركوا لك درجة واحده من الاحترام وجعلوا منك شخص ينفذ مآربهم على حساب من ظنوا فيك خيرا من البسطاء الليبيين الذين لن يغفروا لك حجم جريمتك ..والى وقت قريب توقعنا ان تصدح بسيطرة الاخوان على البلد في طرابلس وان نرى موقفا مشرفا يذكره لك التاريخ ولكنك ادمنت الخنوع على مايبدو ..واليوم لازلت تؤدي نفس الدور اما آن لك ان تأتي الى الرجمة او مجلس النواب المكان الذي خرجت منه وتطلب العفو عن خطيئتك وتوجه كلمة للشعب الليبي تقول فيها الحقيقة وتخرج مافي جوفك من ميليشيات واخوان وعماله وتحكي عن من اخلف وعوده وهو يقول لليبيين انه سيحل مشاكلهم واذا به يعمق جراحهم …اخرج عن صمتك واستمع لنصيحة سيأتيك يوما ستبكي بكل مافي مآقيك من دموع ندما على عدم سماعك لها.
قبل فوات الاوان حينها لن يرحمك من خدعتهم وانت تصافحهم وتدّعي مالاتستطيع.
فلن تجد في فرنسا ولاايطاليا ولاغيرها من يستمع لك لانك لو تملك صوتا كنت صدحت به وقريبا ستجد نفسك في المكان الذي يجب ان يكون فيه امثالك ان لم تنجد نفسك وتنتظر محاكمة مذنب سلم نفسه للعدالة.

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك