اخبار ليبيا الان

حصاد اليوم من «بوابة الوسط» (13 مايو 2019)

بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

سيطرت الحرب الدائرة بضواحي العاصمة طرابلس على الأجواء في بروكسل، حيث اجتماع وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي، اليوم الإثنين، بالتزامن مع مساعٍ دولية لوضع حدٍ للأجواء العسكرية في الداخل، وذلك بالتزامن مع تفاعلات ميدانية محلية، وغيرها من الأحداث التي يتضمنه حصاد اليوم من «بوابة الوسط».

أجواء بروكسل
في البداية ناقشت وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي، خلال اجتماع في بروكسل اليوم الإثنين، موقف حكوماتهم من آخر التطورات الناجمة عن حرب العاصمة طرابلس، انتهى بالتحذير من التصعيد العسكري والمطالبة بالوقف الفوري لإطلاق النار.. (للمزيد انقر هنا)

https://www.facebook.com/alwasatnewsly/posts/2344844658910576

لقاءات سلامة
في الأثناء كان للمبعوث الأممي غسان سلامة جولة لقاءات أعقب إحاطته أمام اجتماع الوزراء الأوربيين، حيث أطلعهم على الوضع في ليبيا.. (للمزيد انقر هنا)

الموقف الفرنسي الإيطالي
في الأثناء، جاءت أنباء إيجابية من بروكسل عندما أشار بيان مشترك لوزيري الخارجية الإيطالي إينزو موافيرو ميلانيزي، ونظيره الفرنسي جان إيف لودريان، أكد أنّ هناك تقاربًا واسعًا في وجهات نظر البلدين حول ليبيا.. (للمزيد انقر هنا)

مجلس النواب
محليًا، استأنف مجلس النواب جلسته مساء اليوم لاستكمال مناقشة ملف اجتماعات النواب في طرابلس و«مصروفات المجلس الرئاسي»..(للمزيد انقر هنا)

جلسة طرابلس
على الصعيد الاقتصادي أعلن المصرف المركزي توزيع 190 مليون دينار سيولة نقدية على فروع خمسة مصارف في العاصمة طرابلس.. (للمزيد انقر هنا)

أسعار العملات
أما أسعار العملات الأجنبية الرئيسية فشهدت ارتفاعًا طفيفًا مقابل الدينار، اليوم الإثنين، في السوق الرسمية، مقارنة بأسعار أمس الأحد.. (للمزيد انقر هنا)

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من بوابة الوسط

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

أضف تعليقـك