اخبار ليبيا الان

النواب الليبي يصوت على تصنيف “الإخوان” تنظيما إرهابيا

 

صوت مجلس النواب الليبى، الإثنين، على تصنيف جماعة الإخوان الليبية بأنها جماعة إرهابية.

وناقش مجلس النواب، في جلسته التى عقدها اليوم فى مدينة طبرق، جرائم جماعة الإخوان ضد الجيش الليبي، وتحريضها على البرلمان ودعمها للمليشيات المسلحة في طرابلس.

وبحث البرلمان فى جلسته تخصيص المجلس الرئاسى لمبلغ مليارى دينار دعما للمليشيات المسلحة فى العاصمة طرابلس، وتوفير لها المال والسلاح لعرقلة عملية تحرير العاصمة.

وقال الجيش الوطني الليبي في وقت سابق، تعليقا على إلقاء القبض على طيار أجنبي مرتزق، الثلاثاء، إن جماعة الإخوان الإرهابية والمليشيات المسلحة تخالف قرارات مجلس الأمن الدولي وتستخدم مرتزقة أجانب.

وكانت دفاعات الجيش الوطني الليبي أسقطت، الثلاثاء الماضي، طائرة من طراز “F1″ أثناء إغارتها على وحدات تابعة لـ”الجيش الوطني الليبي” بمحور الهيرة بطرابلس، وألقت القبض على الطيار، ليتبين للقوات أنه مرتزق أجنبي يحمل الجنسية البرتغالية.

وأكد الجيش الليبي، في بيان صادر عن غرفة عمليات الكرامة بالمنطقة الغربية، اطلعت “العين الإخبارية” على نسخة منه، أن الطيارين الليبيين لم يرضخوا لحكومة الوفاق ورفضوا قصف المدنيين في ترهونة وغريان والسبيعة.

وتورطت جماعة الإخوان الليبية فى ارتكاب عدة جرائم بحق أبناء الشعب الليبى ودعم مليشيات مسلحة ونهب ثروات الشعب الليبى النفطية.

عن مصدر الخبر

بوابة العين الاخبارية

بوابة العين الاخبارية

أضف تعليقـك