اخبار ليبيا الان

هديه: البرلمان صوت على تصنيف الإخوان جماعة إرهابية وشكل لجنة لمتابعة إيرادات النفط

ليبيا – قال عضو مجلس النواب زايد هدية إن جلسة البرلمان التي عقدت أمس الاثنين في طبرق، صوت فيها بالأغلبية على تصنيف جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية.

هدية أكد في تصريحات خاصة إلى “سبوتنيك” اليوم الثلاثاء تابعتها صحيفة المرصد على أن المجلس شكل لجنة من النواب للتواصل مع الشركات الليبية التابعة للمؤسسة الوطنية للنفط لوضع آلية لتقسيم إيرادات النفط الليبي بين الليبيين.

ونوّه إلى أن إيرادات النفط الليبي تخضع لتصرف رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله ورئيس المصرف المركزي الصديق الكبير الذين يتصرفون فيها دون الرجوع لمجلس النواب.

يشار أن مجلس النواب قد عقد جلسته برئاسة المستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب بحضور النائب الثاني أحميد حوم و 70 نائباً.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • طق طق طق ……. بإجماعة الخبر …. !!!؟؟؟.

    السلام عليكم …… !!!!!! يا عرب الحوش ….!!!!! معقولة ما في حد ……. يا علي يا محمد ،،،؟!!!! يااااا خالد يا عمر ،،،،،،. !!!!! يا فرج ،،،، تي وينك يا فرج ….. سبحان الله ما في حد حتى قال كليمة ولا تعليق …. البائن المكان ما فيه حد ،،،!!!!
    ما تؤاخذناش بالله..عليكم … هي السلام عليكم . قالوا مساء الخير معناها ارهابي السلام عليكم معناها ارهابي درجة متوسطة ،،، ورحمة الله وبركاته ارهابي في مرحلة متقدمة في ليبيا . من ليبيا يأتي الجديد … يا شيوخ ربطات العنق . الله يرحمك يا عمر المختار ، نحنا جبل ورآنا اجيال

  • يجب البحث عن قاعدة بيانات هذا الحزب المُخرب للبلاد لتعقب افراده بعد انتصار الجيش عليهم بإذن الله