اخبار ليبيا الان

رئيس بلدية بنغازي يستقبل وفدًا من بعثة الأممية للدعم في ليبيا

بنغازي 14 مايو 2019 (وال)- استقبل رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي المهندس الصقر عمران بوجواري اليوم الثلاثاء، وفدًا من بعثة الأممية للدعم في ليبيا.

هذا وترأس الوفد الأممي مدير مكتب المبعوث الخاص للأمم المتحدة في ليبيا مكرم ملاعب، ومسؤولين عن منظمات المفوضية السامية لشؤون النازحين، ومنظمة الهجرة الدولية، وقسم المؤسسات الأمنية والشُرطية، وقسم حقوق الإنسان، وقسم الإعلام بالبعثة الدولية.

وتم خلال اللقاء الذي عقد بديوان البلدية، بحضور أعضاء عبد الباسط الجازوي، والسيدة راضية المذبل، ومدير مكتب شؤون رئيس المجلس التسييري للبلدية يوسف الزواوي، ورئيس جمعية الهلال الأحمر بنغازي قيس الفاخري، مناقشة الأعمال التي تقوم بها المنظمات الدولية التابعة للأمم المتحدة في بنغازي، وسُبل تفعيلها ومتابعة المشاريع الجاري تنفيذها، والمتمثلة في صيانة بعض المدارس والعيادات، وتوفير بعض المستلزمات الطبية والإنسانية للمواطن داخل المدينة.

وأكد رئيس المجلس التسييري للبلدية على تقديره العميق لدور هذه المنظمات، وأهمية التنسيق المتبادل في تحديد الأوليات للأعمال المستهدف القيام بها، بالتنسيق مع لجنة الاتصالات والتنسيق والدعم الدولي الإنساني في البلدية، والجهات المختصة.

وأكد رئيس المجلس التسييري أن البلدية مستعدة للتعاون التام، من أجل قيام هذه المنظمات بأعمالها الإنسانية داخل البلدية. (وال- بنغازي) أ ف/ ر ت

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك