اخبار ليبيا الان

السويحلي: سأكون في الخطوط الأمامية ولن أسمح بسقوط طرابلس مادمت على قيد الحياة

ليبيا – أعرب عضو مجلس الدولة الاستشاري وعضو المؤتمر العام منذ عام 2012 عن مدينة مصراتة عبدالرحمن السويحلي عن أسفه للحالة التي وصلت إليها ليبيا.

السويحلي قال في تصريح للصحفي عز الدين الزين من مدينة مصراتة أمس الثلاثاء :”كنا نحلم بدولة مدنية وإنتخابات نزيهة يحكمها الصندوق وجدنا أنفسنا في حرب شرسة تخطف خيرة شبابنا وتدمر ما تبقى من بلادنا”.

وأضاف السويحلي :”رغم كل الخلافات لم أتوقع يوما أن ندخل في حرب ملعونة تدمر بلادنا وتمزق النسيج الاجتماعي وتقضي على آمال شبابنا في الحياة الكريمة ، فليس أمامنا إلا النصر أو الإستشهاد على الثبات مع أولادنا الأبطال، فلن نسمح بسقوط طرابلس ونحن على قيد الحياة”.

وتعهد رئيس مجلس الدولة السابق بالتواجد في الخطوط الأمامية لرفع المعنويات والدفاع عن العاصمة ومساندة الشباب ودعمهم والوقوف الى جانبهم في خطوط القتال.

السويحلي أختتم حديثه بالقول:”فهذه حرب فرضت علينا وليس أمامنا إلا النصر “.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • كذاب ….ترا خش خطوط الحرب ان كانك راجل صحيح……..انتم من بدا الحرب فى ليبيا بارسالكم للجرافات تقتل ابناء المنطقة الشرقية بدون ذنب……..الان وبعد وصل فيك الجيش تتدعى البراء بان خيثرة الشباب قد اباد\تهم الحرب……فعلا انك لاتستحى……انت من تشعل نار الفتنه……ولكن نطلب من الله العلى القدير ان ينصر الجيش وتهزم المليشيات