اخبار ليبيا الان

لجنة الدفاع النيابية : المبعوث الأممي غسان سلامة غير مرغوب فيه بسبب عدم حياديته

ليبيا – أصدرت لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب بياناً استهجنت فيه التحركات غير الحيادية التي يقوم بها المبعوث الأممي الخاص إلى ليبيا غسان سلامة.

لجنة الدفاع والأمن القومي أشارت في بيان لها تلقت المرصد نسخة منه إلى أن تحركات سلامة تهدف للتأثير على المجتمع الدولي لغض الطرف على ميليشيات الإرهاب والمال العام في طرابلس ومحاولة إهمال دور القوات المسلحة في حربها على الإرهاب.

وطالبت اللجنة رئاسة البرلمان بمخاطبة الأمين العام للأمم المتحدة وإعلامه بأن المبعوث الخاص غسان سلامة غير مرغوب فيه لعدم حياديته.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • هذا الرجل توقعنا ان يكون صادق . لانه في البداية كان يقول الحقيقة …. لكن نعرف ان فريق الاسلام السياسي لا يتورع عن شراء الذمم …. وامثلته كثيرة . منذ المؤتمر الوطني حيث كانوا يطلبون من العضو الموافقة ويقدمو له شيك ب 50000 خمسون الف دينار لمجرد رفع يده والموافقة على الطرخ المقدم … هذا الفريق اشترى ذمة غسان سلامة بالملايين طبعا . لان السيد سلامة اشتكى من المليشيات ومن الفساد المالي في ليبيا …. في اكثر من مرة قال كل يوم يولد مليونير جيد في ليبيا …. ومقتضى هذا ان يفرح بوجود قزة تعلن صراحة انها تريد القضاء على هذه المجموعات الفاسدة …. وفوجئنا بوقوفه في صفها …. كانت صدمة قوية لنا ولم نتوقع ان يقف مع الذين ينجبو اطفالا غير شرعيين (مليونيرات) ولهذا غالواجب طرده من ليبيا