اخبار ليبيا الان

السراج والمشري يبحثان متطلبات النازحين

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

بحث رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، مع رئيس المجلس الأعلى للدولة خالد المشري، تطورات وتداعيات الاشتباكات الدائرة في ضواحي طرابلس.

وقال المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى للدولة في بيان مقتضب، إن السراج والمشري ناقشا الإجراءات المتخذة من قبل اللجنة المختصة لتوفير متطلبات النازحين من مناطق الاشتباكات في العاصمة طرابلس ومحيطها.

كما تناول الطرفان الحلول المعتمدة لعدد من المختنقات التي تسببت فيها الاشتباكات وبمقدمتها الإجراءات العاجلة لعلاج الجرحى والمصابين داخل ليبيا وخارجها.

وكان تقرير استقصائي أعدته شبكة “بي بي سي”، ذكر أن جناحا كاملا بمستشفى خاص في منطقة البحيرة شمال العاصمة التونسية تونس، تم تخصيصه لجرحى القوات التابعة للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • بالله موضوع السيارات إلي كل إسبوع جايبين بابور على دورين من البحرل, شن موضوعهم ..؟؟
    حولوهم لأدارة مؤسسات التربية والتعليم حتى بالتقسيط عالاقل المواطن يقدر يلحق يخدم بلاده , على كثرة السيارات لكن القطاع العام وخدمة الأسر والعائلات اللييبية ما لحقوا على شي …!!! حتى بالتقسيط عالمعاشات للناس العادية والمظهر العاام للبلاد. مع خدملت المرور والأمن العام.
    تجار الاعتمادات والقطاع الخاص ركبوا فالدنيا النار ,, من السمسرة الي هلكت الاقتصاد العام للبلاد ,
    شوفوا تسهيل إحتياجات المؤسسات الخدمية واطباء ومهندسيين والمعوقين واساتذة الجامعات والأراملل أسر الشهداء القطاع العام … مش قطاع راسمالي عقيم زي المنشار طالع واكل نازل واكل , يا سبحان الله