اخبار ليبيا الان

ضبط شخص لتجارته في المخدرات في بنغازي..تبين تواصله مع جهات إرهابية وداعمة له في طرابلس ومصراتة

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا24

كشفت الإدارة العامة للبحث الجنائي بنغازي أنها تمكنت من ضبط شخص يقوم ببيع المخدرات ومراسلة جهات إرهابية وداعمة له.

وأوضحت الإدارة أن المدعو (م . ح . ص) له نشاط مشبوه مما لفت أنظار مجموعة التحريات في الإدارة ليتم متابعته ووضعه تحت المتابعه ورصد تحركاته ونشاطه .

وأكدت أنه من خلال التحري وجمع المعلومات تبين بأنه يقوم ببيع المخدرات على هيئة ( قرز ) لأشخاص تربطه بهم علاقة خاصة وصداقة لعدم لفت الأنظار لكن أعضاء التحريات رصدت نشاطه ليتم إعداد محضر تحري وإخطار النيابة لأخذ الإذن بضبط المذكور وتفتيش منزله حيث تم ضبط كميه من المخدرات.

وأضافت الإدارة العامة للبحث الجنائي بنغازي أنه بعد متابعة لنشاط المتهم على صفحات التواصل الاجتماعي والكشف على الحسابات المفعلة عليه ومن خلال مراجعة محادثات له على “الماسنجر” تبين قيامه بمراسلة ( قناة الجزيرة القطرية، وصفحه باسم الوفاق وأخرى باسم 17 فبراير وصفحة باسم مصراتة توا وصفحة المدعو هيثم التاجوري ).

وذكرت الإدارة أنه تم أيضًا العثور على مراسلات له مع أشخاص من المنطقة الغربيه يطلب منهم تزويده برقم الإرهابي ( صلاح بادي ) وتتضمن رسائل المحادثات للمذكور أعلاه شكواه بكونه مضطهد وقد سبق له أن تم احتجازه على الهوية لكونه من أصول مدينة من المنطقة الغربية ويرغب في التواصل مع قناتي النباء والتناصح الإرهابيتان للإفادة بمعلومات مهمة.

وأفادت الإدارة أن كل هذه المحادثات مثبتة على حسابه الشخصي في هاتفه كما يظهر من خلال تصفح رسائله إعطائه معلومات لأشخاص في المنطقة الغربية يبلغهم فيها عن مظاهرات قائمة في بنغازي ضد الجيش اعتراضا على العمليات العسكريه في طرابلس وبأن القائد العام المشير خليفة حفتر أدخل البلاد في بعضها وبأنه من ثوار بنغازي وهو غير راضي عن الوضع الحالي .

وأشارت الإدارة العامة للبحث الجنائي بنغازي إلى أنه من خلال مواجهته بما تم الكشف عليه من رسائل أفاد أستدلالًا بصحة قيامه بالتواصل مع الصفحات وأشخاص من مصراتة وبشأن توفير الدعم والتنسيق مع الإرهابي صلاح بادي تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وإحالته للنيابة .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك