اخبار ليبيا الان

مصدر عسكري: قوات تابعة للوفاق ستنضم قريبا للجيش الوطني

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

رجّح مصدر عسكري في كتيبة الاستطلاع والاستخبارات، التابعة للقيادة العامة اللجيش الوطني، إمكانية انضمام كتائب كبرى من المناطق الغربية للجيش الوطني، خلال الساعات القادمة، وأبرزها لواء العروبة 26.

وأوضح المصدر العسكري في تصريحه، أن قادة المحاور في القوات المسلحة، عقدت عدّة اجتماعات مع قادة كتائب مسلحة، خلال الأيام الماضية.

وأشار المصدر أن لواء العروبة الذي يقوده عمر تنتوش في ورشفانة، هُو الأقرب للانضمام للجيش الوطني، بمحور العزيزية.

وحول الشأن الميداني في جنوب العاصمة، أكد مصدر بشعبة الإعلام الحربي التابع للقيادة العامة، أن سلاح الجو استهدف عدّة مواقع تابعة للمجموعات المسلحة التابعة لحكومة الوفاق، مشيرا أن تقدّمات الجيش الوطني تسير بشكل جيد وتحقق تقدّما كبيرا.

وتابع السنوسي قادربوه، في تصريحاته، أن قوة الردع الوسطى تمكّنت من السيطرة على مواقع في محور وادي الربيع.

وأشار المصدر أن الجيش الوطني تمكّن أيضا، من تدمير طائرة تصوير متطورة، صباح يوم أمس الخميس، تابعة لحكومة الوفاق.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • فى النهاية سينضم الليبين الشرفاء الى جيشهم الوطنى ولا يقبلوا ان يقاتلوا جنبا الى جنب مع مليشيات خرفان مصراطة ولا مع مهربى البشر ولا البقرة الذى يطبق صفات اليهود فى سورة البقرة واذا قيل لهم لا تفسدوا فى الارض قالوا انما نحن مصلحون. هل سألوا انفسهم من الذى يمولهم ولماذا تركيا العلمانية التى تبيح الدعارة وتقننها وتربطها علاقات قوية مع اسرائيل هى وقطر حيث تباهى نتنياهو رئيس وزراء اسرائيل بدور قطر فى التفريق بين فتح وحماس لصالح اسرائيل اما الاخوان الارهابية فهى واسرائيل صناعة انجليزية وهم من اتوا بحسن البنا عميلا لهم لخدمة مصالحهم كما صنع بلفور اسرائيل فهل يرضى اى ليبى شريف ان يعمل لحساب وكلاء الصهاينة ضد جيش بلده رافع كرامتها دوليا بعد رفضهم الذى فرضوه من قبل وهو فائز السراق ومن تبقى حوله من فضلات مجلس الصخيرات بعد استقال اربعة من الشرفاء رفضوا ان يبيعوا وطنهم للاخوان المفسدين عملاء تركيا وقطر كلاب الصهاينة

      • نعم أحسنت jebjan
        الشرفاء هم من يرضون فقط بأن يكونوا تحت شباشب الصبع للمليشيات

        والشرفاء الآخرون هم من يسرقون الأموال ويبتزون الموظفين وكوادر الدولة بالخطف والتهديد للحصول على الشرعيات والأموال والإعتمادات

        وأما الأشرف منهم كلهم على الإطلاق فهو واحد يهز في راسه زي السطل ويتكلم من مبدأ الشرف والكبرياء ويرفض جيش بلاده ولايرضى أن يكون تحت الأحذية وهو أصلا كندرة.

  • الخروف الاخوانى غبى منه فيه يصدق اى خزعبلات من الخروف الاكبر الذى يقود القطيع وبتباهى بانه يعاملهم كالميت فى يد مغسله ومن هؤلاء الخرفان المصاريت ق نونو الكذاب بعد استمرار الطيران الليلى فى سماء طرابلس يدك اوكار الارهابيين وسط فرحة غامرة لسكان طرابلس الذين يتشوقون لتحرير مصراطة من الخرفان المصاريت والقصاص من المجرمين قولوا امين امين

  • سادكم من الكذب ضيعتوا الناس بكذبكم, الشباب تموت بالعشرات و انتم من غيرتكذبوا و دفوا في الطواجين للشباب.

    • jebjan عن أي كذب تتكلم؟ عن أي تضييع تتكلم؟ عن أي طواجين تتكلم؟
      الكذب هو عين كلام حكومة السراج وأتباعه وعلى سبيل المثال لا الحصر
      : الجيش تحرك تلبية لنداء الليبيين ليحرر العاصمة من المليشيات الناهبة لأموالهم الجاثمة على صدورهم ، قالوا عدوان على طرابلس!.
      التضييع في الشباب هو تغرير المليشيات للشباب للقتال من أجل الدفاع عنهم لا عن طرابلس التي لن يصيبها إلا الخير بإزالة المليشيات وحكومة النعاج.
      الطواجين هما اللي يدفو فيها للشباب واغرائهم بالمليارات والشباب تموت في مقابلة الجيش الشرعي المكلف من البرلمان بقيادة المشير خليفة حفتر الشوكة الخانقة في حلوقهم..
      برا ألعب ولدي.

  • كوندرة المشير خليفة حفتر اطهر وانظف من راس كل الخرفان المصاريط عملاء اردوجان راعى بيوت الدعارة فى تركيا وعدو المسلمين حيث يعتقل مائتى الف من انصار الداعية السلامى فتح الله جولن الذى وقف فى وجه سلطان جائر فاسد يعيش فى قصر بناه حديثا الف غرفة وحصل على قصر طائر من الطفل المدلل تميم ثمنه 500 مليون دولار ويريد ان يكون هذا المتخلف خليفة المسلمين