اخبار ليبيا الان عاجل

سلاح الجو الليبي يدمر آليات ودبابات لقوات الوفاق بمحاور طرابلس

قالت رئاسة أركان القوات الجوية الليبية إن القوات نفذت، مساء الجمعة، ضربات ناجحة على معاقل القوات الموالية لحكومة الوفاق والجماعات المتطرفة بمحاور القتال بالعاصمة طرابلس.

وأضافت رئاسة أركان القوات الجوية الليبية، في بيان اطلعت “العين الإخبارية” على نسخة منه، أن الضربات دمرت معاقل المليشيات في محور وادي الربيع/عين زارة وأجبرتها على التقهقر، كما نجحت في تدمير مدرعتين و3 دبابات ومبنى كان يستخدم نقطة تمركز للقناصة.

وأوضح أن قوات الجيش الليبي قضت على عدد من عناصر المليشيات في المعارك الدائرة على تخوم العاصمة طرابلس.

وأشار البيان إلى أن قتلى “الوفاق” هم عنصران من مصراتة وآخران من طرابلس و8 من مدينة الزاوية، و3 من صرمان وصبراتة وجنزور.

وأطلق الجيش الوطني الليبي عملية عسكرية واسعة في الرابع من أبريل/نيسان الماضي، لتحرير العاصمة طرابلس من المجموعات المسلحة والجماعات المتطرفة التي تسيطر عليها.

عن مصدر الخبر

بوابة العين الاخبارية

بوابة العين الاخبارية

أضف تعليقـك

تعليق

  • يجب تفعيل العمليات النوعبة خلف خطوط العدو بمساعدة ثوار طرابلس المؤيدين للجيش الوطنى والكارهين للخرفان المصاريت المحتلين للعاصمة وينهبوا خيرات بمساعدة عملاء تركيا وقطر وكلاء بنى صهيون فى المنطقة العربية لنشر الخراب وهدم الجيوش الوطنية حتى تتمكن اسرائيل من بناء هيكلها المزعوم بحضور اردوجان وتميم على انقاض المسجد الاقصى بعد اعلان الصهاينة عن ظهور البقرة الحمراء وعندما يصل عمرها 3 سنوات يذبحوها ويستخدموها فى تطهير القدس من الانجاس حسب اعتقادهم ليظهر المسيح المخلص بالنسبة لهم الدجال بالنسبة لنا