اخبار ليبيا الان عاجل

الحضيري: الطيار المرتزق نقل إلى بنغازي وكشف عن معلومات خطيرة

قناة ليبيا
مصدر الخبر / قناة ليبيا

كشف عضو مكتب المدعي العام العسكري بالجيش، عادل الحضيري، عن نقل الطيار المرتزق، “جيمي ريس، بعد القبض عليه إلى سجن في بنغازي، واعترف بمعلومات خطيرة.

الحضيري أوضح في تصريحات لوكالة “نوفا” الإيطالية، أن الطيار المرتزق كشف عن أن تجنيده كمرتزق في قاعدة الكلية الجوية في مصراتة لم يكن فرديا، بل كان ضمن عملية منظمة بدأت منذ أكثر من أربع سنوات، بهدف بناء قوة جوية بالمدينة، بعد أن رفض الطيارون الليبيون القتال مع من وصفهم بـ”الميليشيات الإسلامية” التي تسيطر على المدينة.

وأشار عضو مكتب المدعي العام، إلى أن الطيار المرتزق ذكر أن هناك طيارين ومهندسي طيران وفنيين من الإكوادور، يعملون في القاعدة منذ ألفين وأربعة عشر، إضافة إلى طيارين آخرين من البرتغال.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا

عن مصدر الخبر

قناة ليبيا

قناة ليبيا

أضف تعليقـك

تعليقات

  • جماعات الارهاب كانت تعد لتكون مصراته هي عاصمة ليبيا وقد تم التخطيط قبل فجر ليبيا لتقسيم البلاد ومن ثم تم حرق وتدمري مطار طرابلس العالمي في محاولة لجعل مطار مصراته هو مطار الدولة لكن بعض جهوية اجهضت هذا المخطط عندما حول مطار معيتيقة الى مطار طرابلس العاصمة. ومازالوا يحاولون جعل مصراته عاصمة لليبيا والدليل هو كميات السلاح والعلاقات مع تركيا وقطر وايطاليا. وما وجود ميليشيات وعصابات مصراته في \رابلس الان تحارب ليس ضد الجيش الليبي فقط بل للانقضاض على ميليشيات طرابلس التي تتبع غنيوة وكاره والتاجوري وغيرهم. وكما يتذكر الجميع ان بعض المناطق قد اطلق عليها “كناين مصراته:

  • ميس راطة داعرة ليبيا ليس عندها اى مبادئ ولا اخلاق فهى مدينة حولتها جهجعة الاخوان المفلسين الى وكر لايواء المجرمين والاشرار من كل مكان حتى احفاد الماجوس فى ايران ارسلوا لهم سفينة للحرس الثورى الايرهابى الذين يقتلون المسلمون السنة فى ايران وبسبون امنا ام المؤمنين السيدة عائشة ويكفرون سادتنا من السلف الصالح ابوبكر وعمر رضى الله عنهكا بل بل ويساعدون اتباعهم الحوثيين فى اليمن فى اطلاق الصواريخ على مكة المكرمة وغيرها من المدن السعودية بتمويل قطرى امارة الشر والارهاب تأوى على ارضها من هم اعداء خارجها فعلى ارضها الامريكان وطالبان والصهاينة وحرس ثورى ايران واتراك ما يجمع بين هؤلاء الاعداء شئ واحد كراهية العرب والسعى لهدم جبوشها الوطنبة كل له مصلحة مختلفة ام تركيا العلمانية يحكمها حزب اوردجانى يدعى انه اسلامى وهو يقنن الدعارة ويعتقل ويشرد التيار الاسلامى التابع للداعبة الاسلامى فتح الله جولن رغم انه وثل على اكتافهم بعد ان خدعهم بشعارات اسلامية ثم انقلب عليهم ونكل بهم وهذه طبيعة الاخوانى اذا وصل للسلطة يخلع القناع ليظهر وجهه القبيح