اخبار ليبيا الان عاجل

الجيش الليبي يقتل 16 عنصرا من الوفاق في طرابلس – اسماء

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

لقي 16 مقاتلاً من قوات الوفاق والكتائب الموالية لها في العاصمة طرابلس من خلال استهداف طيران الجيش الوطني الليبي لمخازن ومستودعات الأسلحة والذخيرة وتمركزات الميليشيات في جنوب وجنوب شرق طرابلس.

وقالت مصادر ليبية إن مجموعات مسلحة من مصراتة كشفت عن مقتل 4 أشخاص من مقاتليها هم عمر علي الجرو وعلي مصطفى الشامي وياسين إبراهيم الزريدي وسالم عبد العالي أبو مديس .

كان الطيران العمودي بالجيش الوطني الليبي قد استهدف آليات ومستودع ذخيرة لقوات الوفاق في مزرعة الفريق الراحل أبو بكر يونس جابر وزير الدفاع الأسبق في طريق مطار طرابلس كما أستهدف مواقع للمجموعات المسلحة في جنوب وجنوب شرق طرابلس والكريمية وخلة الفرجان ووادي الربيع.

وتشهد مختلف محاور جبهات القتال في تخوم العاصمة طرابلس اشتباكات عنيفة بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة مع استمرار القصف الجوي على عدد من المواقع، منذ الـ4 من أبريل الماضي في عملية اطلقها الجيش الوطني لتحرير العاصمة طرابلس.

واسفرت الاشتباكات في احدث احصائية لمنظمة الصحة العالمية عن سقوط 607 قتيلا، بينهم 40 مدنيا، و3261 جريحا، بينهم 117 مدنيا، ونزوح ما يقارب 82 آلف شخص.

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك

تعليقات

  • اليس فى مصراطة رجل رشيد ينقذ ما تبقى من شباب مصراطة المغرر بهم والقاهم الاخوان المفلسين الى التهلكة فى معركة خاسرة لعدم تكافؤ القوى بين جيش وطنى مدرب على اعلى مستوى وبين مليشيات ارهابية تحارب الجيش الوطنى خدمة لاجندات خارجية فى تركيا وقطر الد اعداء ليبيا واذا سار الامر على هذا المنوال فانه سيهلك شباب مصراطة على اسوار طرابلس ولا يبقى سوى الاطفال والنساء يحملون العار لشبابهم الذى باع وطنه وعمل لصالح قوى معادية من اجل عرقلة مسيرة بناء الوطن من خلال ليبيا الجديدة المدنية الحديثة يحميها جيشها الوطنى يحقق ارادة الشعب فى اجراء انتخابات نزيهة لاختيار رئيس للبلاد يكون قائدها الاعلى ولا يمكن لجيش الكرامة ان يقبل ان يكون الامعة فائز السراج المفروض من الخارج والمرفوض من الداخل حيث لم يحظى بثقة نواب الشعب المنتخبين لا تقبل ان يكون قائدا اعلى وهو لوطى عميل للقوى خارحية معادية وداعم للمليشيات الارهابية ويجب ان يقام عليه حد الحرابة لانه افسد فى الارض الليبية وسفك الدماء بمنتهى الغباء

    • انت ماعندكش اسم وباين عليك حمار.اسمك ص يعني صرم صماط صمصمه اين تدريب تدربتوه ياحمار.تدريب الحشيش البوخه.تدريب الخيانه عند السيسي.دريب على الخيانه بمعرفة اليهودي حفتر.مصراته حاربت داعش في سر 7شهور ياكلب ومسحناهم من الوجود.من اليوم الدور عليكم وسمعتوا الاندار الاخير.تفني كلها ولاتحكموها انتم والسيسي.النار وبس

      • مزراطي واطي ما صح والله فنزوزتك ، انت اللي ممكن محشش تدريب الحشيش والبوخة ما يحررش حتى مترو، مش لايد عليكم الجيش وانتوا في قولة:وااااااااك ليكم شهرين تعيطوا . وتجروا من دولة لدولة تلحسوا في الشباشب .
        داعش اللي في سرت كان مش من الطيران الأمريكي راكم كملتوا ، الدواعش كانوا يرصدوا فيكم بالليزر متاع السلاح يللش في وجوهكم وخايفين مش قادرين تقدموا ، هادي معلومات صحيحة لو ماتعرفها معناها كذاب ما كنتش في الجبهة ،ويعرفوها اللي كانوا فيها،
        والسيسي مش طامع يحكمها يا جاهل وقبل ما تتكلم عالسيسي شوف أردوغان وولاد الخنزيرة قطر ، والنار على حواشيكم وخاشلكم يا كمشا بلطجية وهبوطة انطلقتوا وجايكم الدلف والساحة خير شاهد ..