اخبار ليبيا الان

منفور يكشف سبب وضع الطائرات التركية المسيرة في مطار معيتيقة

 

قال آمر غرفة عمليات القوات الجوية بالقوات المسلحة اللواء محمد منفور إنه بسماع خبر وصول الطائرات التركية المسيرة لغرض استخدامها في تعقب القوات المسلحة واستهدافها تم تشكيل فريق لمتابعة هذه الطائرات والبحث في العيوب التي من الممكن الاستفادة منها.

اللواء منفور أكد في مداخلة مع قناة ليبيا روحها الوطن أن هذه الطائرات وصلت إلى ليبيا في الرحلة التي نفذتها طائرة اليوشن ستة وسبعين والتي جلبتها من تركيا وحطت بها في مصراتة.

وأشار منفور إلى أن مدى هذه الطائرات التي جلبت من تركيا قصير وهو لا يتعدى مئة وخمسين كيلومترا ولهذا السبب لم توضع في قاعدة مصراتة الجوية ووضعت في مطار معيتيقة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الايام الليبية

عن مصدر الخبر

جريدة الايام الليبية

جريدة الايام الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • لعب اطفال باعها اردوجان للخرفان باع لهم الاوهام وهو يعرف جيدا ان كل من دعمهم هزموا شر هزيمة حتى قضية خاششقى فشل فى استغلالها وسنرى اردوجان فى اسوأ ايامه عندما تنتهى المهلة الامريكية لهم فى اخر يوليو وستفرض عليه عقوبات اقتصادية كبيرة اتمنى ان يكون من بينها تجميد ارصدته هو واسرته الفاسدة بالخارج

  • وين قنونو من يوم تحطيم طائراته النونو زعل ولم يعد يظهر واحشنى يانونو ها اغنى لك قنونو قنونو قولوا الحقيقة قنونو بيكدب من اول دقيقة ابوعيون كريهة قنونو روح لامك تعملك بليلة