اخبار ليبيا الان اقتصاد عاجل

شركة الكهرباء العامة تزف هذا الخبر السار

ليبيا نيوز
مصدر الخبر / ليبيا نيوز

اعلنت شركة الكهرباء العامة تمكن فنييها ومهندسيها الاحد من تشغيل الوحدة الثانية بمحطة الخمس الغازية بعد الانتهاء من إجراء أعمال الكشف والصيانة ومد الشبكة بقدرة 100 ميجاوات .

وقالت الشركة في بيان أنه جاري العمل على صيانة محول الوحدة الغازية الرابعة لارجاعه مجدداً إلى الخدمة ومن المتوقع الانتهاء من استكمال أعمال صيانة المحول ودخول الوحدة إلى الخدمة يوم غد الاثنين بقدرة 130 ميجاوات.
ونوهت الشركة أنه وبإعادة تشغيل هاتان الوحدتان للخدمة مرة اخرى ستساهم في تغطية جزء من العجز الحاصل في الشبكة وتقليص عدد ساعات طرح الأحمال .

عن مصدر الخبر

ليبيا نيوز

ليبيا نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • كمشة كذابين لماذا لم ينقطع الكهرباء مند شهرين والأن رجعت حليمة لعادتها الممنهجة حسب ما يريد البيه ؟ ثماني سنوات ونحن نسمع كذبكم الذي لا ينتهي ؟

  • الحق يقال ، شركة الكهرباء والكوادر الفنية ، نرى ونسمع عنكم كل خير ، العيب مش فيكم العيب في الحكومة السارقة الغير شرعية ، وقادة المليشيات الذين نهبوا الأموال تحت مسمى الشرعية، معروفة خدمة الكهرباء ، تبي صيانة وتجديد وفنيين كبار واستشارات هندسية عالية وشركات أجنبية وزيادة من معدل الإنتاج اللي يتماشى مع النمو السكاني ..إلخ ، وهذا كله يبي مئات الملايين بشكل دوري ، ومنين يا حسرة!.. ماهو الجراد انطلق شني يشده هالجراد اللي ياكل في الأخضر واليابس ، جيعانين نعرفوهم في منهم دوبوا البالوات من التمسيح ، ويدوروا ويقطفوا وينسنسوا فاضيين ولوا ثوار وتوا الله يبارك سيارات كبار وسفر وفيلات وحسابات في المصرف وسلاح وحكم ، قصدك أهما مازال يولوا زي قبل ؟ تي تحلموا انتوا ، قصدك بيولي للفلس وللجرب وللصنة المعفنة والشخشير المصنن والعرق والشلابيخ ,, ياودي هادي امممم..
    قد تحررنا وحررنا الوطن ..

  • اثقوا الله باذن الله وراكم حساب طويل و عسير باذن الله يا من اعطيتوا نفسكم الحق في حجب التيار الكهربائ وراء ذرائع غير مقنعه في اغلب الأحيان. و لا تظنوا ان عملية طرح الإجمال ستمر هكذا دون حساب. باذن الله ستواجهون محاكمات علي محاولاتكم اذلال الليبيين و العبث بالياتهم الكهربائيه المنزليه التي اصبحت غير صالحه للاستعمال. صبرا اليوم وراه غدوه. و لن نتنازل علي اي شئ تعرض للتلف نتيجة مسرحية طرح الأحمال.

  • الدكتور محمد ابراهيم الجهاني رئيس لجنة العلاج في الخارج سابقا وعضو مؤسس في حزب العدالة والبناء ولا زال إلى الأن ينتمي لهذا الحزب خفيه ويسافر بره ديما لحضور أجتماعات سرية مع صوان وغيره من أعضاء الحزب مع العلم انه طبيب مخ وأعصاب كان في مركز بنغازي الطبي وتوا أستقال وقاعد في عيادة خاصة بعد ما سرق حوالي 5 مليون دينار ليبي حولهن لتركيا دولار وفتح حساب غادي ومازال يصرف منهن إلى الأن وهوا صديق لي محمود عبد العزيز حسبي الله ونعم والوكيل فيك يا أخواني

  • اعطونا مبرر واحد علي ارتفاع عدد ساعات طرح الأحمال ليصل لأكثر من 14 ساعه في طرابلس ؟؟؟؟؟؟