اخبار ليبيا الان

مواطنو الغرب الليبي يكذّبون السراج حول توفر الوقود والسيولة

رغم محاولة رئيس المجلس الرئاسي من أزمة الوقود والسيولة في المنطقة الغربية، إلا أن مظاهرها لا يمكن أن تُنكر في ظل حالات التذمر الكبيرة من الواطنين من الغياب التام للسيولة والارتفاع الكبير لأسعار البنزين في السوق السوداء.

وفي شهادات خاصة لبوابة إفريقيا الإخبارية أكد عدد من المواطنين أن هناك أزمة كبيرة في علاقة بتوفر البنزين في كل من رقدالين والجميل والزاوية ومناطق أخرى حيث أشاروا إلى أن سعر البنزين في السوق السوداء تجاوز 35 دينار بل وصلت الحالة إلى بيعه باللتر الواحد في الزاوية بدينارين ما يؤكّد عمق الأزمة.

كما أضافوا أن مشكل السيولة لم يُحلّ منذ فترة طويلة وأصبحوا يتدبّرون أمورهم بطرق خاصة لا يمكن أن تحل المشاكل التي يعانيها المواطن الذي عاش شهر رمضان وأيام العيد من دون توفر الأموال لحاجيات العائلات.

يذكر أن رئيس حكومة الوفاق فائز السراج قد صرّح في الأيام الأخيرة من رمضان أنه لا توجد أزمة وقود في غرب البلاد داعيا المواطنين لعدم التخوّف من ذلك.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من بوابة أفريقيا الاخبارية

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • لا توجد ازمة سيولة لسيالة وغيره من قيادات الارهاب هذا ما يقصده السراق فهو لا يهمه الشعب الليبى المهم عنده رضا المليشيات التى تعمل على استمراره فى السلطة اكبر وقت ممكن حتى لو كانت تكفره ولكن حرصا على استمراﻻ سرقة المال العام ودعم المليشيات الارهابية ضد الجيش الوطنى عدو كل هؤلاء الاشرار وهدفه تخليص الليبيين منهم وبناء دولة مدنية حديثة عن طريق اجراء انتخابات حرة ونزيهة تحت اشراف دولى عقب تحرير البلاد وعودة ثروات الليبيين للشعب

  • ما هذا التدليس على الليبيين المساكين يا حكومة السراق ….نحن اضحينا بالكاد نتحصل على رغيف الخبز لابنائنا اما اللحم الوطنى فقد هجرته معظم الاسر لضيق ذات اليد واستعاظات عنه بالدجاج الذي اضحى هو الآخر مرتفعا ثمنه ولم تعد بعض العائلات تتناوله واضحى من الكماليات…..طوابير الوقود وانعدام الوقود وكذلك انعدام السيولة والغاز وفساد الإدارة وسرقة المال اصبح أمرا عاديا……. لعنة الله عليكم إلى يوم الدين