اخبار ليبيا الان

مسئول رفيع في “الخارجية الأمريكية”: نضغط لعودة الحوار بين “حقتر” و “السراج”

المتوسط:

أكد مسئول رفيع المستوى في وزارة الخارجية الأمريكية ، أن نائب رئيس المجلس الرئاسي أحمد معيتيق اجتمع خلال زيارته للعاصمة الأمريكية واشنطن مع جوشوا هاريس مسؤول إدارة شؤون المغرب العربي بالإنابة في الوزارة.

وأضاف المسئول الذي طلب عدم ذكر اسمه لصحيفة “الشرق الأوسط” أن السياسة الأميركية تجاه ليبيا تظل ثابتة وأن السلام في ليبيا لن يأتي إلا من خلال حل سياسي.

ودعا المسئول  جميع الأطراف إلى العودة السريعة إلى الوساطة السياسية للأمم المتحدة ووقف إطلاق النار في طرابلس.

وأشار إلى أن المسئولين الحكوميين الأمريكيين يتشاورون مع مجموعة واسعة من القادة الليبيين فضلا عن شركائنا الدوليين للضغط من أجل تحقيق الاستقرار وإعادة السراج والمشير حفتر إلى طاولة المفاوضات.

 

The post مسئول رفيع في “الخارجية الأمريكية”: نضغط لعودة الحوار بين “حقتر” و “السراج” appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المتوسط الليبية

صحيفة المتوسط الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • مسئول رفيع جدا ارفع من الابرة رفض ذكر اسمه لانه مكسوف خايف لحد يشك فيه كلام مساطيل ومهابيل فلا يوجد اى مسئول رفيع يستطيع مخالفة ترامب الذى اعلن بوضوح وفى بيان رسمى من البيت الابيض عن دعمه للمشير حفتر اما الاقزام مثل المعتوه معتيق فيقابل واحد مجهول بالخارجية الامركية لم نسمع عنه من قبل اما الكبار فى الدول المحترمة فى منصب نائب رئيس او ولى عهد لا يقبل هذه الاهانة فعندما يذهب ولى عهد السعودية او الامارات فيقابل ترامب او على الاقل نائبه بنس ولا يقبل ان ينزل مستواه لمقابلة وزير خارحية امريكا فكرم الضيافة من حقه اما اللص المعتوه الذى يلهث فى امريكا لمقابلة اى مسئول امريكى صغير ليعود ويهلل امريكا تدعمنا شغل اطفال صغار يسخر منه الامريكان