اخبار ليبيا الان

بعد مطالبته بتهجير مؤيدي حفتر من طرابلس  .. الساعدي يصف مؤيدي حفتر بالخيانة والذل

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا 24 – خاص

قال المسؤول الشرعي بالجماعة الإسلامية الليبية المقاتلة، سامي الساعدي، أنه يوجد أكثر من 600 قتيل، وأكثر من ثلاثة آلاف ومائتين وستين جريحًا، ونحو اثنين وثمانين ألف نازح، بالإضافة إلى قصف مطار ومستشفيات ومدارس ومنازل وطرق، بسبب العمليات العسكرية على طرابلس.

وأضاف الساعدي – في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك – أنه يجب على كل القوى المدافعة عن طرابلس والواقفة دون اجتياح هؤلاء المغول للعاصمة من سياسيين ومقاتلين وأصحاب أقلام وكلمة، أن يوحدوا موقفهم ويقفوا عند الخط الأحمر الذي رسمته دماء الشهداء.

وتابع أنه يجب عدم التنازل عن المطالبة بمثول خليفة حفتر أمام القضاء، إن لم يُقتل في هذه الحرب، مُطالبًا بعدم تكرار اسطوانة أن يعود من حيث أتى، قائلاً: “كأنه كان في فسحة أو رحلة صيد”.

وواصل الساعي، أن من يقبل بحفتر شريكًا في السلطة بعد كل هذه الجرائم، فذاك لون آخر، مُستدركًا: “عن نفسي أعتبره خائنًا ذليلاً مرتعشًا متنازلا عن حقوق هؤلاء الضحايا من الشهداء والجرحى والنازحين وعائلاتهم في مقابل بقائه على هامش المشهد وتحت الحذاء العسكري، كائنًا من كان”.

يشار إلى أن الساعدي المعروف بكنية “أبو المنذر” حذر أهالي طرابلس من تأييد قوات الجيش الوطني بقيادة المشير خليفة حفتر .

جاء هذا التحذير بعد حملة الاعتقالات الواسعة التي طالت المئات من المواطنين في طرابلس من إطلاق العمليات العسكرية، على يد مسلحين يقال إنهم تابعين لحكومة الوفاق المعترف بها دوليًا .

الساعدي طالب على حسابه الخاص على فيسبوك، مؤيدي قوات الجيش الوطني من أهالي طرابلس بضرورة بيع ممتلكاتهم في طرابلس والذهاب إلى بنغازي للعيش مع حفتر وقواته في أمن وأمان وحرية، حسب وصفه .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • معتوه واهطل مغيب عن الواقع بسبب تعاطيه حبوب الهلوثة فطرابلس ايها الاهطل تحت السيطرة النارية الكاملة والسيادة الجوية المطلقة للجيش القادر على ضرب اى هدف داخل طرابلس والجيش جاء ليحرر طرابلس من امثالك من الارهابيين ويحاكم مجرمى الحرب كالسراج وباشا اغا وغيرهم والجيش سبق له سحق اهوانكم الاﻻهابيين فى درنة وبنغازى ولم نشاهد له اى تراجع فهو دائما متقدم ولو كان عندك ذرة رحولة انزل الى محاور القتال واترك اسطنبول حيث تعيش وسط بيوت الدعارة يالوطى فما اسهل الجعجعة فى استودهات مكيفة فى ارض الدعارة التركية ببنما يهلك الشباب الذى تخرضوه على مواجهة الجيش الوطنى والقاء انفسهم الى التهلكة فى معركة محسومة مقدما من قبل للجيش الوطنى فى طرابلس ومن بعدها مصراطة

  • الكلاب تعوي من بعيد خوفا من اسيادها .. ان لم تستحي فقل ماشأت . المهم ليبيا ستحرم عليكم بأذن الله انت وأمثالك

  • و الله مافيه خائن و نذل زيك يا ذيوث يا تيس التيوس يا فاسد يا بغل. نحن نؤيد و بشده الجيش العربي الليبي و قياداته الأبطال يا خنزير يا فاسد يا جبان. دور وين تقضي بقية عمرك يا سفيه يا خنزير انت و فروخك ليبيا لم تعد تتحمل الخنازير اللي زيك

  • انت من عليه العودة لكهوف تورا بورا والبقاء هناك للترفيه عن طالبان والقيام بخدمتهم المشكلة ان هذه الشكلات المهرودة اما تستهبل او انهم هبل بصحيح لم يعد احد من الليبيون يرغب برؤية وجوهكم القبيحة قبحكم الله

  • السلام عليكم ياريت تفطنو لتحركات الأخوان من حزب العدالة والبناء بنغازي لأنهم حتى هما أخوان ودواعش بس بطريقة حديثه شوية ولأن عندهم فلوس فيقدرو إيجندو أي شخص بفلوسهم بيش يفجرو ويخربو والروس الكبار في بنغازي منهم الدكتور عدلي العقوري اخواني ويشتغل في مصحة الصفوه سابقا والدكتور حسام المطردي عضو حزب العدالة والبناء و الدكتور محمد الجهاني رئيس لجنة العلاج في الخارج سابقا وعضو مؤسس في حزب العدالة والبناء ولا زال إلى الأن ينتمي لهذا الحزب خفيه ويسافر بره ديما لحضور أجتماعات سرية مع صوان وغيره من أعضاء الحزب مع العلم انه طبيب مخ وأعصاب كان في مركز بنغازي الطبي وتوا أستقال وقاعد في عيادة خاصة بعد ما سرق حوالي 10مليون دينار ليبي حولهن لتركيا دولار وفتح حساب غادي ومازال يصرف منهن إلى الأن وهوا صديق لي محمود عبد العزيز حسبي الله ونعم والوكيل فيكم ياأخوان