اخبار ليبيا الان عاجل

الجيش يكشف عن دفعة جديدة من المتهمين بقضايا جنائية وإرهابية والمشاركين في معارك طرابلس – فيديو

ليبيا مباشر
مصدر الخبر / ليبيا مباشر

أصدرت شعبة الإعلام الحربي، التابعة للقوات المسلحة العربية الليبية اليوم، تسجيلًا مصورًا “فيديو” قيام متهمون في قضايا جنائية وإرهابية بالقتال ضد الجيش الوطني الليبي في طرابلس.

وقالت شعبة “الإعلام الحربي” الليبي على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: في الجزء الخامس من إصدار “كشف اللِثام عن حقيقة حشد اللِئام” نرصد لكم ثلاثة من العناصر التي تشارك في القتال ضد القوات المسلحة متهمين في قضايا اغتصاب وخطف وابتزاز وتهريب عدد من الإرهابيين من داخل سجون طرابلس لهذا جاءت القوات المسلحة العربية الليبية إلى طرابلس لخلاص المواطن من أمثال هؤلاء المجرمين والإرهابيين.

عن مصدر الخبر

ليبيا مباشر

ليبيا مباشر

أضف تعليقـك

تعليقات

  • حكومة الوفاق الوطني حكومة المليشيات ، حكومة الإخوان ، حكومة المتطرفين ، حكومة المرتزقة ، حكومة الدواعش ، حكومة الجهلة المغرر بهم ، حكومة غير شرعية ..
    انتهى

      • يا مسكين ، المشير حفتر لم ولن يتوقف ، والجيش سيقضي على المليشيات بحول الله تعالى بالكامل وها هو الأن يقترب من قلب طرابلس ، وكرامتنا عالية بجيش قوي وراية واحدة ، ولا كرامة لحكومة خاضعة للمليشيات ولا كرامة لمليشيات عصابات تنهب المعاشات وتعيش على قوت الموظفين والمدنيين ولا كرامة لشعب يرضى بمليشيا واحدة تبتزه وتذله وتأكل رزقه وتقسم أرضه وهو ينظر!!

  • تحية طيبة ..
    هادوما يبوا الدولة المدنية .. هادوما توار احرار ما يركعوا لحد ، لكن ركعوا الليبيين ودلوهم آخر إدلال ..
    لعنة الله عالمدنية الوهمية متاعكم ، يا كمشة شكالات مقلبة ..