اخبار ليبيا الان

قائد بارز في الجيش الوطني يؤكد تقهقر المليشيات الإرهابية ويبشر حسم معركة طرابلس

 

أكد محمد البوعيشي، قائد قوة عمليات الردع الوسطى التابعة للجيش الوطني الليبي، أن القوات عازمة على استرداد العاصمة طرابلس من المليشيات وحسم المعركة، كاشفا عن أن الجيش تمكن من التقدم في عدة محاور بالعاصمة.

وقال البوعيشي، في تصريحات خاصة لـ”العين الإخبارية”، إن قوات الجيش تمكنت من السيطرة على معسكر اليرموك ومنطقة الأحياء البرية جنوبي طرابلس بشكل كامل، واصفا الأوضاع على صعيد الساحة العسكرية بالـ”ممتازة”، مؤكدا تراجع المليشيات الإرهابية في عدة مناطق وتكبدها خسائر في صفوفها.

ويخوض الجيش الوطني الليبي عملية عسكرية تحت اسم “طوفان الكرامة”، منذ الرابع من أبريل/نيسان الماضي، لتطهير العاصمة طرابلس من المليشيات والجماعات الإرهابية.

وكان اللواء إدريس مادي قائد المنطقة الغربية التابعة للجيش الليبي أكد، في حديث خاص لـ”العين الإخبارية”، أن المليشيات تكبدت خسائر كبيرة في مختلف محاور القتال بطرابلس.

وتابع مادي أن المليشيات ليست لديها قدرة على البقاء طويلاً في جبهات القتال، مرجعاً ذلك لـ3 أسباب؛ هي: عدم تدربها بشكل عسكري نظامي، وخروجها وعزوفها عن القتال بالجبهات، فضلاً عن عدم وجود منبع أو مصدر لتعويض قتلاها.

عن مصدر الخبر

بوابة العين الاخبارية

بوابة العين الاخبارية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • ايه ايه لم ولن تدخل طرابلس ابدا مهما كثرت تصريحاتهم وصريخكم ونهيقكم وشهيقم ونبيحكم. السيد الرئيس أعلن النفير العام يوم 4 أبريل ذاك الإعلان أنهى تقدم جيش ومعسكر الكرامه إلى الأبد have a nice day

    • ايه ايه تمتلكم يا مليشيات جايكم يوم تطلبوا فيه الرحمة ومش حتلقوها زي ما طلبها غيركم ، غير وتو بسبورتاتكم باش تهربوا ، والله بإذن الله جايبينكم زي ما جبنا الأولين.
      والصريخ والنهيق والنبح والتصرصير ولفان الدول والعياط وطلب النجدة من الدول المجاورة والدول البعيدة هذا عندكم من حكومتكم الدبلوماسية!
      واللي في طرابلس ولله الحمد في طريق المطار وصلاح الدين وعين زاره هذا جيش راهو ؟ شنو هذاكا؟ والسيد الرئيس منو؟ فائز السراج؟ المنبطح تحت شباشب المليشيات ؟
      بالله .. واضح انك محروق ومتشوشط وملهلبة فيك نار ، وأهو تنفس على روحك شوية بهالكلمتين ..