اخبار ليبيا الان

السويحلي: مصرون على دحر عدوان حفتر مهما كلفنا الثمن

 

ليبيا – استقبل عضو مجلس الدولة عن مدينة مصراتة وعضو المؤتمر العام منذ عام 2012 عبدالرحمن السويحلي اليوم الثلاثاء السفير الايطالي إلى ليبيا جيوزيبي بوتشينو بمنزله في طرابلس.

جانب من اجتماع السويحلي مع السفير الايطالي في منزله بطرابلس

السويحلي قال للسفير الايطالي بحسب تغريدة على موقع “تويتر” بأنهم مصرون على دحر ما وصفه بـ”عدوان المجرم حفتر ” (تقدم القوات المسلحة إلى العاصمة) واجتثاث مشروعه بالكامل مهما كلفهم الثمن حسب تعبيره.

واختتم السويحلي تغريدته قائلاً :” لا مجال لأحد بعد 17 فبراير للاستيلاء على الحكم بالقوة تحت أي ذريعة أو من اي طرف كان ويظل اقامة دولة مدنية ديمقراطية هدفنا الذي لن نحيد عنه”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • الاخوانى غبى منه فيه وجعجاع على الفاضى قالوا اكثر من هذا فى نصر مهد الاخوان وسحقوا ودخلوا عالم النسيان الا يدرى هذا الاهطل انه فى مرمى نسور الجو للجيش الوطنى وبصاروخ واحد بجعلوا المبنى الذى تجلس فيه حطام اما المشير خليفة حفتر فينفذ امر نواب البرلمان صوت الشعب بتحرير كامل التراب الليبى من المليشيات الارهابية وقضى الامر وكلها ايام ونجدك هاربا فى تركيا فى بيت من بيوت الشياطين لتستمتع بما نهبته من مال عام ولو كان عندك ذرة رجولة انزل الى محور المطار وانت ترى بأس جنود الجيش الوطنى العظبم تزلزل اخوانك المفلسين انزل ياسحلية قبل ان تسحل فى ميدان السويحلى وتباع فى سوق الحوت

  • مصرون على دحر عدوان حفتر مهما كلفنا الثمن!
    المشكلة أنك خامر وجاهل ومفلس لا تساوي أي ثمن ! أنت لا تملك ولا قرش حلال أنت جرد مرد من فلوس الشعب ،أنت لاتملك شيء فعن أي ثمن تتكلم؟
    قال السحلية المسخوطة : لا مجال لأحد بعد 17 فبراير للاستيلاء على الحكم بالقوة تحت أي ذريعة أو من اي طرف كان ويظل اقامة دولة مدنية ديمقراطية هدفنا الذي لن نحيد عنه
    لو كنتم تريدون ديمقراطية لماذا حاربتم البرلمان الذي رشح للحكم بالديمقراطية من خلال تلطيخ أصابع الليبيين بالصباغ التي استمرت أيام في الإنتخابات الشعبية؟
    عندك حماس وحرقة على الديمقراطية والدولة المدنية التي أول من حارب نتيجتها ووضع يده في يد المفسدين الرافضين لها من جميع الأطياف هو أنت يا سحلية ،..
    ألاعيبكم مكشوفة ،
    وأخيرا يا سحلية أذكرك بالمثل الليبي المعروف والذي ينطبق عليك وعلى أشكالك (الدبانة ما تقتلش غير تزهق الكبد)
    زهقتلنا كبدنا وانت تزن مرة مرة وما ادير في شي..

      • لا يا من تسمي نفسك بالجلهوم وأنت غير الجلهوم الأول ، جلهوم مزور انت الخامر والجاهل والمفلس والفاسد وأنت لا تساوي حمار ولا تستطيع الرد وتسب فقط لأنك أدنى مستوى من الحمار .
        رد على كلامي .. رد وأثبت لنا إنك على حق .. رد على الباطل يا بغل
        رد باش نعرفوا من منا الجاهل ..
        ما عندكم إلا السب المجرد ..
        تم.

    • يا سحلية خليك مصر لين تكملهم
      الحمد والشكر لك يارب
      الانتصارات تتوالى والمليشيات تنقص وتتقهقر
      المليشيات بدأت تنتهي شئ فشئ لم يبقى منها إلا القليل يا سحلية
      شوارع طرابلس واحياءها خاليه من المليشيات وكل المليشيات استنفرت امام محاور الجيش خوفا على مصيرها ومصيرهم معروف سيقتلون أو ياسرون على تخوم طرابلس في معركة واحده بإذن الله لتنتهي حقبة اللصوص وقطاع الطرق ومصاصي الدماء
      أما من ساندهم من الداخل أو الخارج فلكل حادث حديث

  • انت يا ذيوث يا حفيد الخونه تواجه قوات الجيش العربي الليبي ؟؟؟ يا ما أصح مؤخرتك يا جبان. سيدك حفتر سقود جيش حرار ليخلص كرابلس منكن يا خنازير يا عملاء يا جبناء يا مخانب وكلنا مع المشير حفتر يا عرص يا سحليه. كرابلس لنا و انتم يا فية اليهود عندكم وكر قذر يليق بكم يا حيوانات. مصراته هي وكركم وكر الرذيله

  • ونحن الليبيون مصرون على “تنظيف” عاصمتنا من الحثالات والحشرات والسفهاء من الاخوان المسلمين ومروجي المخدرات ومهربي البشر والنفط وبائعي الشرف ولصوص اموال الليبين ومهددي سلامة المواطنين ومرهبيهم وحلفاءهم وتابعيهم وكلاب قطر وتركيا وايران. واذا لم تنسحب عصابات مصراته الان فان ماقامت به عصابات مؤتمر الارهاب بقرارهم رقم 7 من غزو لبني وليد سيكون مجرد مزحة لان غز مصراته سوف يلغي اي مدينة اسمها مصراته من خارطة الوطن وستبقى ذكريات مثل اثار لبدة وصبراته وشحات وسيتشرد اهلها كما شردت مصراته اهل تاورغاء. صوان وبادي والارهابيون والاخوان والدواعش واللصوص ظنوا انهم سيحولون مصراته الى عاصمة ليبيا ولو اضطروا الى تقسيم ليبيا وعزل غربها عن بقية ليبيا ليحكموا هذا الغرب. ويذكر الجميع ان بعض من ضعاف النفوس قد حولوا مناطقهم الى مجرد خدم لمصراته حتى سميت بعض المناطق “كناين مصراته”. في طرابلس. وعلى هذه المناطق ازالة هذا الاسم عنها. وسوف يهرب السويحلي الى بلده بريطانيا وعاصمتها “لندن” وبها مطار دولي عكس عاصمة ليبيا التي دمر مطارها عصابات مصراته وكلابهم من عصابات طرابلس.