اخبار ليبيا الان

باشاغا: حفتر “غير مستعد للحوار”

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

عقد وزير الداخلية المفوض بحكومة الوفاق فتحي باشاغا، الأربعاء، اجتماعا مع عدد من السفراء المعتمدين لدى ليبيا بمقر الاتحاد الأوروبي في تونس.

وقالت “داخلية الوفاق” بصفحتها الرسمية في “فيسبوك”، إن الاجتماع ضم سفير الاتحاد الأوروبي، والسفير الألماني، والسفير الإسباني، والسفير الهولندي، والسفير الفرنسي، ونائب سفير المملكة المتحدة، والسفير الإيطالي.

وأضافت الوزارة أن الاجتماع ناقش مستجدات الاشتباكات المسلحة في تخوم طرابلس، وما خلفته من أوضاع إنسانية صعبة، وأوضاع المهاجرين والنازحين.

وتناول المجتمعون كذلك الحلول الممكنة للتوصل إلى إنهاء الاشتباكات والخروج من المرحلة الحرجة في ليبيا.

بدوره، رحّب باشاغا بأي عملية حوار مباشرة مع ممثلي المنطقة الشرقية، لكنه رفض الحوار مع قائد الجيش الوطني المشير خليفة حفتر، متهمه بأنه “غير مستعد للحوار”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • غبى كعادة اى خروف مصراطى فهو يعرف جيدا ان زمن التفاوض انتهى وعقب تحرير طرابلس ستجرى انتخابات حرة يختار فيها الشعب الليبى من يحكمه اما انتم ايها المجرومون فمطلوبون للقضاء العسكرى فى محاكمة عادلة على جرائمكم المروعة انتى الدرس ياغبى

  • المشير خليفة حفتر لا يتحاور مع مجرمين ولا امعات مرفوضة شعبيا هو يتحاور مع الكبار مكالمة مع ترامب مقابلة مع الرئيس المصرى رئيس الاتحاد الافريقى مقابلة مع بوتن اما انتم فتلهثون لمقابلة الصغار لانهم امعات لاوزن لها ولا شرعية لها ولا سيطرة لها على غالبية الاراضى الليبية فهل يوجد وزير داخلية لاى دولة لا يستطيع ان يتحرك فى ثلاثة ارباعها النسبة التى حددها سلامة لسيطرة الجيش الوطنى امام مجلس الامن وهى اقل من الحقيقة

    • يا خراوات يا تيوس يا هراويك يا زومل يا للي تسموا أنفسكم ثوار طرابلس وقاهر الخرفان وتحرير ع كلكم حقراء وحمير وما تعرفوش كيف تكتبوا وانتم لستم عندكم القدره حتى تدافعوا على جيش الكرامة يا كلاب

      • اسمع أيها المزور
        أقول لك أيها المزور أنت غير مجدي طروم الأول المساند للجيش ، أنت مجدي طروم مزور ، يعني إفلاس إفلاس إفلاس ، لدرجة كبيرة جدا جعلك تتخذ طرقا غبية مكشوفة ، مت بغيظك .. ما عندك إلا قائمة من السب!
        لكني سأرد عليك بما يناسب فعلك:
        وكما قال الشاعر:-
        عذرا سأفتح للشتيمة معجما … فاللين للقوم الأصاغر يصغر..
        أنت الخرا والشخاخ وأنت التيس وأنت الهرواك وأنت الفاسد والزامل والمنحط والسفيه والحمار والعيل إللي ما عندكش رد ولا رد! ما عندك إلا السب ، السب يستطيعه كل أحد يا حمار، أما الرد فلا يصنعه إلا الرجال وأهل العلم والإدراك،
        وتقول ما تعرفوش كيف تكتبوا ، صح ما كناش نعرفوا قبل! أهو توا تعلمنا منك كيف تكون الكتابة : يا قرد يا حقير يا كلب يا ولد الشوارع يا أجرب يشوطوا فيك التيروات من مصرف لمصرف ومن طابور لطابور واستحلتها لأنك كلب، ياللي ما عندكش غيرة على بناويت بلادك يا ديوث يا عديم الشرف اتفوووووه على وجهك القدر ..
        ونحن لا ندافع عن جيش الكرامة يامزور والحمد لله انك عرفت انه جيش كرامة يا عديم الكرامة يا واطي ، بل نحاول النصيحة وبيان الحقيقة لكن ليس لأمثاك لأنك مقفل ، وأنتم مرة مرة تطلعوا ، مرة تكتبوا (روح يا حمار) ومرة تكتبوا ( جيش الكرامة مهزوم للأبد ) ومرة ( جيش الكرامة مهزوم) (دخول طرابلس أمل ابليس في الجنة)(حفتر أسير)(عميل)(مهزوم) ، ليس عندكم جملة مفيدة ليس عندك حقائق ، ما عندكم إلا الأكاذيب وما عندكم نصيحة ، عندكم السب وأماني الشيطان ..
        تم ولله الحمد كتابة هذا ليعرف الجميع قدر هذا المزور .

  • لو عندك ذرة رجولة انزل للمنطقة الشرقية او الجنوبية للتحاور معه وانت ترى الاستقبال المناسب الالاف النعال ستنزل على راسك ايها المجرم ولقد رايت كيف رفض اهالى غات استقبالك لا ستغلال ظروفهم الصعبة فانت كالكلب الاجرب الكل يفر منك

  • خيبت ظننا ياباشاغا. تغاضينا عما فعلت وظننا انك رجعت الى رشدك مع غيرك للمصالحة واعادة الوطن الى شعبه والشعب الى وطنه. لكن كما يقول المثل “ذيل الكلب وضع في قصباية 40 سنة ولم يتعدل” . ولو دخل حفتر في حوار معكم فسيسقط مشروع دولة الوطن. ونتم تقيمون دولة العصابات والنهب ونحن نريد دولة الوطن.

  • heh sar gal hafter maybish yetfaod ! hoa yea’ref shin eykoon hada waila la?
    Khal tawa enwadaha ya bashagha ya fathi gadit wazarat edakhilia mitkharjeen min kolyat eshorta fi 4 sneen dag ao harth ao GANOON ah efhamet ganoon tawa inta ama ganoon ili hatek wazeerhom ? edakhilia tekhdem pibash agha waila pi sliman ejiro fakhaleek em’a liombashi ili dafinholik emashi fi lomor a’le tawa ao khaleek min hafter yerhambayek