اخبار ليبيا الان

بالفيديو.. أول كتيبة تعلن انشقاقها عن قوات الوفاق وانضمامها للجيش الوطني

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا 24 – خاص

أعلنت الكتيبة 185 مشاة بإمرة عقيد محمد الغدوي، التابعة للواء الثاني مشاة بقوات الوفاق الانضمام إلى قوات الجيش الوطني  بكامل الضباط وضباط صف والجنود والأسلحة والآليات والذخائر.

وقالت الكتيبة في بيان مصوّر، نشرته شعبة الإعلام الحربي، إنها تؤيد العملية العسكرية التي تقوم بها قوات الجيش ضد الجماعات المسلحة في طرابلس منذ أبريل الماضي.

وأكدت الكتيبة أن جميع منتسبي الكتيبة المتواجدة في منطقة النواحي الأربعة يعلنون دعمهم للغرفة الأمنية بالمنطقة وإدارة الاستخبارات.

الكتيبة 185 مشاة تعلن الانشقاق عن حكومة الوفاق والإنضمام إلى القيادة العامة

الكتيبة 185 مشاة بإمرة العقيد محمد محمد مفتاح الغدوي والتابعة إلى اللواء الثاني مشاة بإمرة فيتوري غريبيل التابع لحكومة الوفاق طرابلس تعلن الانشقاق عن حكومة الوفاق والإنضمام إلى القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية بكامل العدة والعتاد من ضباط وضباط صف وجنود وأسلحة وآليات وذخائر.#طرابلس..#الاعلام_الحربي

Posted by ‎شعبة الاعلام الحربي‎ on Tuesday, June 18, 2019

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • المدة اللي فاتت في واحد مليشياوي قال الثلاث الجاي حنقصفو المطار ونمسحوه مسح باللي فيه ، أني بصراحة صدقته وجيت للآمر يوم الإثنين واخديت اجازة من العمل باش نهرب من المسح يوم الثلاث! شن صار؟
    وفعلا جي يوم التلات وإذا بأخبار تسر النفس ، كتيبة تنشق عن المليشيات ، وفاة مرسي الإخوان ، سلاح جديد يقتنيه الجيش ، الجيش يتقدم نحو منطقة أم الأرانب …الله أكبر ولله الحمد والمنة