اخبار ليبيا الان عاجل

“عمليات الغربية”: خسائر كبيرة لقوات الوفاق

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

قال المركز الإعلامي لغرفة عمليات المنطقة الغربية، إن وحدات الجيش الوطني كبدت اليوم الأربعاء، قوات حكومة الوفاق خسائر كبيرة، وألقت القبض على 8 مسلحين بينهم 4 من “المرتزقة”.

وأضاف المركز في بيان مصوّر، أن الجيش الوطني دمّر عربة مدرعة وسيارة مسلحة عليها مدفع رشاش، واستولى على 3 آليات مسلحة لقوات الوفاق، مشيرا إلى توجيه ضربة جوية دقيقة لمخزن ذخائر بمنطقة تاجوراء.

وأكد أن وتيرة عمل الجيش الوطني في القضاء على الإرهاب تواصل الارتفاع، في حين تقوم الجماعات المسلحة بـ”محاولات بائسة” لتحقيق أي إنجاز لرفع معنوياتها.

ورحّب المركز بانضمام منتسبي الكتيبة 185 مشاة للجيش الوطني بإمرة القيادة العامة، مؤكدا الترحيب بأي طرف “ينحاز إلى صف الوطن ضد الارهاب”.

بيان المركز الاعلامي لغرفة عمليات الكرامة

بسم الله الرحمن الرحيمترتفع يوما بعد آخر ، وتيرة عمل القوات المسلحة في القضاء على العصابات الإرهابية , صنيعة تنظيم الإخوان الإرهابي ، وفي الوقت الذى تتكرر فيه المحاولات اليائسة , لتحقيق أي إنجاز , على صعيد الأعمال العسكرية للعصابات المليشياوية , لرفع معنوياتها ، والتغلب على الآثار المعنوية السيئة , التي أصبحوا عليها , من هزائمهم المتكررة في مواجهة القوات المسلحة , فلقد مني الحشد المليشياوي اليوم , بهزيمة أخرى ، تم خلالها القبض على عدد ثمانية مليشياويا , من بينهم أربعة من المرتزقة , من قبل قواتنا المسلحة , وتدمير عربة مدرعة وسيارة مسلحة , عليها مدفع رشاش 23مطوغنم عدد ثلاث آليات مسلحة ، وفي الوقت الذى نحيي فيه منتسبي الكتيبة مائة وثلاثة وثمانين , التي أعلنت انضمامها للقوات المسلحة ، بأمرة القيادة العامة ، فإننا ننوه بترحيب القوات المسلحة العربية الليبية , بكل من ينحاز إلى صف الوطن ضد الارهاب.هذا وسجلت أيضا ضربة جوية في مخزن آخر , للذخائر في منطقة تاجوراء , بكل دقة ونجاح جيشكم لن يخذلكم جيشكم طوق النجاة المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة

Posted by ‎المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة‎ on Wednesday, June 19, 2019

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك