اخبار ليبيا الان

بركان الغضب: سيطرنا على اجزاء واسعة من مطار طرابلس وسنعلن قريبا اكتمال العملية العسكرية

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

أعلنت قوات حكومة الوفاق أنها استطاعت السيطرة على أجزاء واسعة من مطار طرابلس العالمي.

وقال المتحدث باسم المركز الإعلامي لعملية بركان الغضب إن قوات حكومة الوفاق اقتحمت المطار من ثلاثة محاور.

وأشار إلى أن الإعلان عن السيطرة على المطار سيتم من جانب غرفة العمليات بعد اكتمال العملية العسكرية.

بدورها، قالت شعبة الإعلام الحربي التابعة للجيش الوطني إن الوحدات العسكرية نفذت، كميناً محكماً للقوات التابعة لحكومة الوفاق بمحور مطار طرابلس، مؤكدةً أن قوات الوفاق خسرت خلال الكمين عدداً كبيراً من القتلى، إضافة إلى آلياتهم التي تم تدميرها كما جرى أسر أربعة عناصر وطرد البقية حتى فرت تاركة عدداً من آلياتها وذخائرها.

من جهته، أكد اللواء 73 مشاة -الذي يؤمن محور المطار، تدمير القوة التي حاولت الدخول مساء اليوم لمطار طرابلس وقوة أبوبكر الصوقي التاجوري.

وفي 23 نيسان/ أبريل الماضي بدأ الجيش الليبيّ بقيادة حفتر المرحلة الثانية من معركة طرابلس. وقال المتحدث باسم قوات حفتر إن غرفة عمليات المنطقة الغربية بدأت المرحلة الثانية من معركة طرابلس.

وتشهد ضواحي العاصمة طرابلس منذ شهر نيسان/ أبريل الماضي معارك بين قوات الجيش الوطني بقيادة حفتر، الذي أعلن هجوماً على طرابلس من أجل طرد “المليشيات”، والقوات التابعة لحكومة الوفاق الوطني.

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك

تعليقات

  • طول عمركم كذابين يامليشيات السراق فمن يستولى على جزء من المطار لا يترك جثث ضحاياه ويتم اسر اعداد كبيرة منهم ومع ذلك فمن الوارد ان يسمح الجيش لكم بدخول المصيدة ليتم اصطياد اكبر عدد ممكن من الصراصير الغبية كل مرة والمطار نفسه يلفظكم ويتمنى القصاص منكم وان كنت طالبت من قبل بالسماح بدخولكم المطار والاطمئنان كمان حتى ياتى السراق وباشا اغا وجويلى وصلاح بادى للحتفال والتصوير فيتم اصطيادهم جميعا وتحسم المعركة !!!

  • سيطرنا على أجزاء واسعة من المطار !
    عندكم حرب إعلامية غبية ، كيف يصدقكم الناس وأنتم كذابون ، أصحاب إعلام بس ! يعني معروفين أنتم بالإعلام الكاذب ،أين العدسة التي كانت ستصور هذه الأجزاء التي تمت السيطرة عليها ونشرها في جميع قنواتكم وصفحاتكم الكاذبة والتي لا يصدقها إلا مريض!!
    من هم الأسرى ؟
    كيف وقع هؤلاء الأسرى عند الجيش ؟ لقد دخلتم المطار وتم حصركم وأسركم هذا كل ما في الأمر!!