اخبار ليبيا الان

سلامة يلتقي السراج فور الرجوع من المنطقة الشرقية

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

اجتمع الممثل الخاص للأمم المتحدة في ليبيا غسان سلامة ونائبته للشؤون السياسية ستيفاني وليامز، فور العودة من جولته في المنطقة الشرقية مع رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج .

بحث “سلامة” مع “السراج”، آخر التطورات وسبل الإسراع في الانتقال إلى مرحلة الحلول، حسب ماجاء في منشور على الصفحة الرسمية لبعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا.

كما أطلع “سلامة”، “السراج” على نتائج مباحثاته حول الوضع في ليبيا مع عدد من المسؤولين رفيعي المستوى في المجتمع الدولي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • اتلم المتعوس الامم على خيب الرجا شنابو فاسد السراق وكما يقول المثل يامستنى السمنة من بز النملة .سالمة ياسلامة ياسلامة رحنا وجينا بالندامة . لو كان المتعوس الاممى امينا فى عمله لانحاز للحق المعمول به فى كل مكان وهو احترام سيادة الشعب الليبى وعدم فرض امعة مرفوض من مجلس نواب الشعب ويتركه ينهب ثروات الشعب الليبى النفطية وينفقها على عصابات اجرامية تسيطر بالقوة على مؤسسات الدولة والحل البديهى للمشكلة الليبية يبدأ بان يطلب من مجلس الامن بسحب الشرعية عن العصابات الاجرامية فى طرابلس ووقف تمويلها فورا بتحويل عائدات المصرف المركزى الى صندوق خاص تابع للامم المتحدة يتولى صرفها على الليببين بدلا من ان يستخدمها سراق المال العام كرشوة لدعمهم بالقوة كما يجب تجميد مقعد ليبيا فى الامم المتحدة حتى يكون هناك رئيس وبرلمان منتخب لو فعلت هذا ستحل كل المشاكل سريعا وان لم تفعل فانت داعم للارهاب عمدا ومستفيد من المال الفاسد

  • السراج حيقولك تمام اني مع الحوار ومع المدنية ومع الوفاق ومع السلم ومازال الوقت ومازال الفرص، يا سلاااااام عالسراج الطيب الذي يريد ان يبقى اطالة الحال للبقاء كما هو عليه في تناسب عكسي بين قوسين (بقاء المليشيات وانتاج ملايين لافراد محدودة وحكومة صورية مستفيدة + مضاعفة متتالية في معاناة وادلال اامواطن الليبي) تم