اخبار ليبيا الان

الدرسي: حكومة الوفاق غير مرغوب بها في طرابلس

أكد عضو مجلس النواب إبراهيم الدرسي ، أن الحروب والأزمات في ليبيا نتيجة لعبث الإخوان.

وأكمل الدرسي، في تصريحات تليفزيونية له، أن “حكومة الوفاق غير مرغوبة في طرابلس لكن من يسيطر على الأموال بها هو الصديق الكبير الذي جاءت به جماعة الإخوان”.

وأوضح الدرسي، أن نظام أردوغان في تركيا سينهار أذا أستمر في في سياسته الداعمة للجماعات الإرهابية وتخريب البلاد وعلى رأسها ليبيا.

The post الدرسي: حكومة الوفاق غير مرغوب بها في طرابلس appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المتوسط الليبية

صحيفة المتوسط الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • نعم صدق الدرسي فحكومة الوفاق لا يريدها أهل طرابلس جميعا باستثناء المستفيدين ، قضية المليشيات مفروغ منها عند الكل بأنهم لم يكونوا يوما شرعيين فضلا عن اي شيء اخر فالمليشيات عبارة عن مجرمين ليس فقط ينبغي ازالتهم بل لابد من تقديمهم للمحكمة الجنائية على كل تلك السنين ، وحكومة السراج حكومة استمرت 4 سنوات واكثر وفشلت من اول يوم فماذا ننتظر منا ؟

  • كل من دعموا الاخوان يتساقطون فى كل مكان واكاذيبهم واساليبهم القذرة اصبحت مكشوفة وتاتى بنتائج عكسية فاردوجان اضحك اهالى اسطنبول عندما قال من يصوت لمرشحه يصوت للاسلام فصوت حزب السعادة الاسلامى للمرشح المعارض والمضخك انه زور خطاب من زعيم حزب العمال الكردستانى عبدالله اوجلان يطالب الاكراد بعدم التصويت لمرشح المعارضة وسيطر على وسائل الاعلام لصالح مرشحه ومع ذلك هزم شر هزيمة وبفارق كبير لاكرم امام اوغلو ومن قبل سقط فى السودان الاخوانى البشير واليوم اقترب سقوط اخوان ليبيا مع سقوط اردوجان وانكساره فى معقله الرئيسى اسطنبول ومن قبلها فى العاصمة انقرة واصبح اخر مسخره مع انقسامات فى حزبه

  • لا والله بل حكومة السراج مرغوب فيها صدقني الطرابلسيه لا يرغبون في رمة حفتر وجيش الوفاق منتصر أن شاء الله

  • سيتم عرض ارصدة البنوك سواء داخل البلاد او في أوروبا لكل أعضاء مجلس الخناب او النواب الليبي على الهيءة القضائية التشريعية بالاسم والصورة لكل الأعضاء أيا من كان وباسم الشعب الليبي في كل البلديات من سنة 2012 الي سنة 2019 –
    وسنرى اي عذر من الاعذار سيقدمها مجلس الخناب الليبي للبلديات . وستتم المحاكمة باسم الشعب الليبي عن كل التجاوزات والميزانيات المسروقة والتي تم تخصيصها للنواب بغرض العمل في تحسين البنية التحتية والتعليم والخدمات الاجتماعية للمواطنين . والتي تم سرقتها ومن العمل بما خصصت له الأموال . وهذه خيانة الأمانة والتلاعب باموال الدولة وحكمها عند المجلس القضائي التشريعي بقطع اليد السارقين واستعادة الأموال للبنك المركزي . ايبيا تستقبل في المساعدات الخارجية بينما تكدس الأموال في الخزنات المرقمة والبنوك الخارجية بأسماء الزوجات والأبناء – وسيتم الابلاغ عن قاءمة اسماء كل النواب على البنوك المحلية والأجنبية برصد أي محاولة للهروب للخارج باموال الليبية وسيتم تعيين ادارة جديدة وجديرة بموقعها وملتزمة باعمالها الداخلية والخارجية وفق جدول الاعمال حفاظا على عدم اهدار الوقت – ارجوا التعميم للإدارة العامة للبلديات الليبية .

  • فعلا نتمني ان تتم تصفية الذيوث السراج و معيتيق و باش آغا و المشري و السويحلي. عاجلا و ليس اجلا.