اخبار ليبيا الان عاجل

تجدد الاشتباكات بمختلف الاسلحة في طريق المطار وهذه اخر التطورات بالمحاور.. وتوقعات بهجوم ضخم للجيش الايام القادمة!

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

قالت مصادر عسكرية أن الاشتباكات العنيفة تجددت في طريق المطار بالأسلحة التقيلة والمتوسطة، مع سيطرة الهدوء الحذر على مختلف محاور الاشتباكات جنوب العاصمة طرابلس.

وقالت المصادر أن الاشتباكات التي تدور بين قوات الجيش الوطني وقوات الوفاق تتزامن مع تحليق للطيران الحربي التابع للجيش.

وتشهد أغلب المحاور هدوءاً حذراً مع تحشيدات عسكرية واسعة للجيش الوطني بأستراتيجية عسكرية متطورة و محترفة، وسط توقعات بشن هجوم ضخم خلال الأيام القادمة بعد تأكيدات شهدتها تصريحات لقادة عسكريين بارزين بالجيش الوطني، وكذا تصريحات للقائد العام المشير خليفة حفتر في اخر لقاء له.

وقالت مصادر محلية، أن ضرباً بالمدفعية الثقيلة إستمر لفترات متقطعة باتجاه طريق المطار وبشكل متبادل بين قوات الجيش والوفاق، في وقت سابق الثلاثاء.

كما ذكرت المصادر المحلية أن الاشتباكات بالاسلحة الثقيلة والخفيفة تجددت ايضا بمنطقة الخلة مساء الثلاثاء.

وقالت مصادر عسكرية ان الامدادات والتحشيد العسكري والدعم لا تزال مستمرة.

كما شهد محور وادي الربيع اشتباكات قوية مساء الثلاثاء واستطاع خلالها الجيش من احراز تقدم ملحوظ بحسب مصادر عسكرية.

وتدور معارك عنيفة جنوب العاصمة طرابلس منذ الرابع من أبريل الماضي بين قوات الجيش الليبي التابعة للقيادة العامة بقيادة المشير خليفة حفتر، والقوات التابعة لحكومة الوفاق.

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك

تعليقات

  • ليعلم المقاتلين في صفوف الوفاق انهم على خطر كبير ، فإن الله يمهل ولا يهمل، يقاتلون مع الاخوان والدواعش والمليشيات ، ليعلم هؤلاء أنهم لا يقاتلون الا من اجل مصالح اشخاص خاصة ، يموتون في سوء خاتمة ، يقاتلون الجيش المكلف من البرلمان الشرعي ليس المنشق مؤخرا بل الموحد! ويقاتلون عملا بقرار 2014الذي صدر بتفكيك المليشيات التي ترفض جميع الحكومات ، وقبلت بحكومة الوفاق بعدما أرغمتها على الخضوع التام والاعتراف بهم ، ليعلم هؤلاء الذين يقاتلون الجيش ويقتلون الجنود أنهم قتلة مأجورين وهم مرتزقة لا يقلون عن المرتزقة الاجانب بل هؤلاء أضل ،يصدون الجيش عن واجبهم الشرعي ويلصقون التهم به ويبررون لأنفسهم القتال تحت راية الاخوان والتطرف والجهوية والانقسام ودفاعا عن المليشيات ، مجرمون قد وضعوا على اعناقهم مالا يعلمه الا الله من اشد واعظم انواع الذنوب الا وهو القتل، 1200دينار اشتروك ، اشتروا عقلك وجسدك ورأيك وكرامتك وبعت انت دينك بعرض من الدنيا!!

  • بيش تنفخ النار يالشلم حفيتر عميل العملاء أنتهاء هههههههه هه ههههه ههه هههه هههههههههههههههههههههههههههههه

    • عبد الحميد خبيث ، انت متأكد ان الجيش أشلم ما عنداش باش ينفخ النار؟
      مسكين انت الجيش يتحرك ، وانت تكتب وتكدب ، الجيش أمس كان في مطار بنينة واليوم في مطار طرابلس وغدوة في مطار امع……إن غدا لناظره لقريب

    • جايينك ..شوفلك وين تشللم ياسي حسين ..من مطار بنينا الى مطار طرابلس الى معيتيقة فالساحة الخضراء ..وتتي شلاكتك والريح……..

    • فكوا راسك من عقابك ، يا حمار الجيش طلع من غريان؟ كانش تطلع روحك من جسمك، ريت هال…. عقاب مليشيات، احلموا بالاعلام متاعكم ، خطرها شن يقول اعلامكم عالمطار؟

  • المعركة في غريان يا بهيم. المحاور الأخرى قاعده زي ماهي في حالة هدؤ. نحن قلناها من الأيام الأولى من الحرب أنه لا يقدرها ولا يطيقها وهو ليس أهل لها لأن قوات الجويلى جيش نظامي ونعرفوهم ما بيصروش ما يلعبوش هم ناس محترفين في القتال شوف كيف ازاحوا جيش حفتر في خلال ساعتين

    • صرفق ري ماتبي ،وفي ساعتين ، علاش شني عندهم ؟ يضربوا بالنووي امالا، تي والله مش غريان والا المطار والا طرابلس ، والله ليبيا كلها ان شاء الله

  • الله أكبر ، نفس سيناريوا المنطقة الشرقية ، كر وفر ، حتى الجظران طرد القوات المسلحة من الحقول النفطية والله في ساعتين وسيطر عليها أيام هذا لو صحت السيطرة!؟، تشابه الاحداث توحي بتشابه النتائج ، وكما قيل من يضحك أخيرا يضحك كثيرا